ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

تفاصيل عودة هيثم شاكر بعد غياب 5 سنوات

السبت 10/أغسطس/2019 - 11:09 ص
تفاصيل عودة هيثم شاكر بعد غياب 5 سنوات
Advertisements
العدد الورقي
 
Advertisements
بدأ الفنان هيثم شاكر الاستعداد لطرح ألبومه الجديد، الذى يعود به للجمهور بعد غياب دام ٥ أعوام منذ طرح آخر ألبوماته «أحلى قرار».

وفِى تصريحات خاصة لـ «الفجر» أكد هيثم أنه قرر بشكل نهائى طرح الألبوم فى شهر أغسطس الجارى، وأنه انتهى منه بالكامل، وصور ٣ كليبات من أغانى الألبوم مع مخرج ومدير تصوير يونانى.

وأضاف هيثم أنه وضع خطة إعلانية للألبوم، جعلته يلتزم بعدم إعلان اسمه إلا عند بدء هذه الحملة خلال الأيام المقبلة، كما أكد أنه سيقوم بعمل حفلين لطرح الألبوم أحدهما سيكون فى أحد الفنادق الكبرى، للصحفيين والإعلاميين والفنانين، والآخر سيقدمه بعد ذلك للجمهور، لكنه لم يستقر حتى الآن على المكان أو التوقيت.

ويتعاون هيثم فى الألبوم مع كل من الشعراء، بهاء الدين محمد وأمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ومحمد عاطف ورمضان محمد وسلامة على ومحمد القياتى ومحمد فهمى، ومع الملحنين، عمرو مصطفى ومحمد يحيى ووليد سعد وتامر على وشادى حسن وأحمد صلاح حسنى ومحمد النادى، ومع الموزعين، أحمد إبراهيم وشريف مكاوى وأحمد وجيه.

وعن تعاونه مع الفنان أحمد صلاح حسنى، قال هيثم إن هذا لم يكن التعاون الأول بينهما، بل أغنيتهما معا فى هذا الألبوم ستكون ثالث تعاون بينهما. وطرح هيثم برومو أغنية «ياما ياما» على صفحات السوشيال ميديا الخاصة به خلال الأيام الماضية، وهى من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان محمد النادى، وتوزيع أحمد إبراهيم، والألبوم يضم ١٣ أغنية ومن إنتاج شركة «قنوات».

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان