Advertisements

"بكرة العيد".. ننشر مواقيت صلاة عيد الأضحى بجميع المحافظات

صلاة عيد الأضحى
صلاة عيد الأضحى
أكدت دار الإفتاء المصرية في بيان لها تم نشره في أول شهر ذي الحجة، بأن عيد الأضحى يكون يوم الأحد الموافق 11 من أغسطس لعام 2019، ويكون اليوم السبت هو وقفة عرفات حيث يقف حجاج بيت الله الحرام على جبل عرفات لتأدية مناسك فريضة الحج هذا العام، ويرددون "لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك"، وازداد سيرش جوجل في الأونة الأخيرة على موعد ومواقيت صلاة عيد الأضحى في جميع المحافظات، ومن هنا ننشر لكم مواقيت صلاة عيد الأضحى من خلال السطور التالية:-
 
ووفقا للبحوث الفلكية، أعلنت أن مواقيت صلاة عيد الأضحى في مدينة القاهرة والجيزة تكون في تمام الساعة الخامسة و٤٥ دقيقة بالتوقيت المحلي.

وتكون صلاة العيد في طابا الساعة الخامسة و٣١ دقيقة، فيما ستكون السلوم آخر مدينة يؤدي سكانها صلاة العيد في الساعة السادسة و٦ دقائق.

وفي محافظتي الإسكندرية وسوهاج، تكون صلاة عيد الأضحى في الساعة الخامسة و٤٨ دقيقة، وفي بورسعيد والغردقة في الخامسة و٣٩ دقيقة، وفي السويس والإسماعيلية تحين في الخامسة و٤٠ دقيقة.

وأهالي العريش ونويبع يؤدون صلاة العيد في تمام الساعة الخامسة و٣٣دقيقة، وفي مدينة الطور تحل صلاة العيد في الساعة الخامسة و٣٨ دقيقة.

مدينة سانت كاترين وشرم الشيخ الخامسة و٣٦ دقيقة

دمنهور الخامسة و٤٦ دقيقة

طنطا وشبين الكوم الخامسة و٤٥ دقيقة

المنصورة والزقازيق الخامسة و٤٣ دقيقة.

بنها وكفر الشيخ في الساعة الخامسة و٤٤ دقيقة

الفيوم وبني سويف وأسوان في الساعة الخامسة و٤٧ دقيقة

محافظة المنيا 5.50 دقيقة

أسيوط 5.49 دقيقة

أبوسمبل 5.54 دقيقة

مرسى مطروح 5.59 دقيقة

حلايب 5.34 دقيقة

شلاتين 5.37 دقيقة

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا