Advertisements
Advertisements
Advertisements

يلا شوت الجديد: مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر بدون تقطيع beIN SPORTS HD 2 بجودة عالية ماتش ليفربول ON LINE

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

بث مباشر متابعة مباراة ليفوبول ضد نوريتش سيتي والتي تجمع الفريقان مساء اليوم الجمعة على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الاولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

يلا شوت بلس YALLA SHOOT PLUS البداية ستكون مع فريق نادي ليفربول الذي يدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز الاول في طريقه للحصول على اللقب بالإضافة إلى أن المباراة ستكون الاخيرة لرفقاء محمد صلاح قبل مقارعة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي يوم الاربعاء القادم.

كوول كورة COOL KORA كما يسعى الريدز إلى محو آثار الخسارة التي مني بها الفريق من مانشستر سيتي بركلات الجزاء الترجيحية في لقاء الدرع الخيرية الذي أقيم بين الفريقين يوم الاحد الماضي على ملعب إستاد ويمبلي بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في المرميين.

ومن المنتظر ان يعول فريق نادي نوريتش سيتي على الثنائي إميليانو بوينديا وتيمو بوكي من أجل ضرب دفاع ليفربول وتحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة التعادل في أول مباراة يخوضها الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وستنطق المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بث مباشر متابعة مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي ستكون عبر روابط بي إن سبورتس إتش دي أونلاين إتش دي BEIN SPORTS HD ONLINE بالإضافة إلى روابط الأسطورة لايف OSTORA LIVE وغيرها من الروابط الأخرى.

كما تمكن روابط كورة جول KORA GOAL ولايف فور إتش دي LIVE7HD عشاق بطولة الدوري الانجليزي الممتاز من متابعة المباراة على الهواء مباشرةً بجودة عالية صورة نقية بدون تقطيع لضمان تجربة رائدة من المتابعة بتعليق عربي مع يلا شوت حصري YALLA SHOOT 7sty.

Advertisements