91 عاما.. رئيس بعثة حج التضامن يحتفي بأكبر حجيج الجمعيات الأهلية (فيديو)

صورة من الحدث
صورة من الحدث
قام أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي، اليوم الجمعة، والوفد المرافق له من أعضاء البعثة بزيارة للحاجة روحية محمد على أكبر حجيج التضامن الاجتماعي سنا لحج هذا العام.

حيث نقل عبد الموجود خلال زيارته للحاجة روحية تحيات وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والى والتى تمنت لها حج مبرور وذنب مغفور مقدمة لها التهنئة بعيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتى لتعبر عن تقدير حج التضامن الاجتماعي للحاجة روحية فى إطار الاهتمام بتقديم الخدمات للحجيج خاصة من كبار السن.

هذا وقد تبادل عبد الموجود الحديث مع الحاجة روحية مستفسرا عن رأيها بالخدمات المقدمة لها والرعاية من أفراد البعثة وهل هناك أية خدمات تحتاج لها حيث اطمئن عبد الموجود إلى تلقيها كافة الرعاية الصحية والخدمات.

ومن جانبها عبرت الحاجة روحية عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة موجهة الشكر لوزيرة التضامن وأعضاء البعثة لما تجده من اهتمام ورعاية منذ أن قدمت للأراضي المقدسة.
وفى نهاية الزيارة قدم عبد الموجود هدية تذكارية للحاجة روحية وهى كتاب الله الحكيم وسجادة صلاة متمنيا لها رحلة حج موفقة إن شاء الله.

هذا وتعد الحاجة روحية 91 عاما أكبر حجيج التضامن الاجتماعى لموسم الحج الحالى وهى أم لخمسة أبناء من محافظة الإسكندرية ويرافقها فى رحلة الحج ابنها.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا