ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

البابا تواضروس يعلن عن مساهمة الكنيسة في تجديد مبنى معهد الأورام

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 09:17 م
البابا تواضروس يعلن عن مساهمة الكنيسة في تجديد مبنى معهد الأورام
البابا تواضروس الثاني
Advertisements
ماريان ناجى
 
Advertisements
أعرب قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عن تعازيه لأسر ضحايا معهد الأورام الذين راحوا ضحية الانفجار الذي وقع أمام المعهد الأحد الماضي، وأشار قداسته إلى أن الكنيسة ستقدم مساهمة مالية لتجديد مبنى المعهد جنبًا إلى جنب مع كل المؤسسات والأفراد التي ساهمت للغرض ذاته.

وأشاد قداسة البابا بالمساهمة التي قدمها الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والتي بلغت ٥٠ مليون جنيه.

وقال قداسة البابا: في بداية الاجتماع باسم الكنيسة نعزي كل ضحايا وشهداء الحادث الذي حدث منذ يومين أمام معهد الأورام القومي. نصلي من أجل هؤلاء الضحايا، شهداء الغدر ونصلي من أجل المصابين والمجروحين، ومن أجل كل المرضى في هذا المعهد أيضًا كبارًا أو صغارًا ، وأضاف: معهد الأورام هو أحد صروح الدولة الهامة في بلادنا. نحيي جهود واهتمام الدولة وكل مؤسساتها في معالجة آثار هذا الحادث الأليم، الحادث الإرهابي الذي أصاب كثيرين وأصاب أيضًا مباني المعهد. ونحيي كل الجهود الطبية التي تبذل من الأطباء والأطقم الطبية بصفة عامة، واهتمام الدولة العاجل والسريع.

تابع مضيفا: نشكر أيضًا دولة الإمارات العربية التي قدمت تبرعًا كريمًا من سمو الشيخ محمد بن زايد لهذا المعهد العريق. وسوف تقدم الكنيسة مشاركتها المالية مع كل المساهمات التي قدمها أبناء مصر كل في مجاله.

اختتم: نصلي أن يحفظ الله مصر العزيزة من هذه الشرور وينجي شعبها من الذين انحرفوا بعيدًا عن محبة الوطن. وأن يهديهم ويعطينا دائمًا أن نكون في خدمة هذا الوطن وفي خدمة هذا الشعب العظيم.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره