محافظ الإسكندرية يتابع خطة تطهير الشنايش ورفع كفاءة معدات الصرف الصحي استعدادا لموسم الشتاء

بوابة الفجر
Advertisements
تابع اليوم الأحد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، مع مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، خطة الشركة واستعداداتها لاستقبال موسم الشتاء ٢٠١٩ ٢٠٢٠، وكذا إجراءات شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الجهات المعنية بجميع الأحياء للعمل على الانتهاء من مشاكل الصرف الصحي. 

واستعرض مسئولو شركة الصرف الصحي خطة تطهير الشنايش والمطابق بالمحافظة وأعمال رفع كفاءة معدات وسيارات الصرف الصحي بالشركة، حيث شدد المحافظ علي ضرورة تحديد المسئولين عن أعمال تطهير الشنايش في كل منطقة علي مستوى المحافظة لتفادي جميع الملاحظات التي تم الوقوف عليها في خطة تطهير الشنايش. 

كما تابع المحافظ المشروعات الجاري تنفيذها لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار، وكذلك تم الوقوف على المشروعات المقترحة والتي يتم التنسيق فيها مع الجهات المعنية والمتخصصة لتفادي وقوع أي أزمة قد تنتج عن نوات الأمطار القادمة. 

جاء ذلك في الإجتماع الدوري الذي عقده المحافظ اليوم بحضور؛ أحمد جمال، نائب المحافظ، اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، اللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، العقيد محمد السيد المستشار العسكري للمحافظة، اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، ورؤساء الأحياء.