ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الأحد 4/8/2019..عَرَاقِيل الحَيَاة!

الأحد 04/أغسطس/2019 - 02:21 م
الطالع الفلكى الأحد 4/8/2019..عَرَاقِيل الحَيَاة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الثالثة و30 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذِّرَاع من 29 يوليو - 10 أغسطس.

اليوم 28 أبيب قبطى، 4 آب رُومى، 3 ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -إتفضّل رَبِّى الولد دَه ياعبدالعال (خلاص أؤأفو زَىْ مَنْتُو عاوزين).(من فيلم واحدة بواحدة-1984)

*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*صِيَام لِرَفْع العَوَائق   
يتمّ الإحتفال بالفيل الأشهرجانش فى الثقافة الهندوسيّة المُرتبطة بالتنجيم فى اليوم الرّابع من النصف الأول من كل شهر قمرى ، والإحتفال الشهرى يُسمّى فينياكا شاتروثى ، الفيل أسود اللون ثقيل الوزن بطيئ الحركة يُعبّر عن كوكب زحل واضع العراقيل والحواجز ومُبطئ الحركة للإنسان والمُتسبّب فى إنتكاساته ومشاكله ،وبقيام الهندوسى بالإمتناع عن الطعام والشراب والجنس منذ الصباح وحتى غروب الشمس فهو يحرم نفسه من متعة الفيل الرئيسيّة وهى إلتهام الطعام ،كما أنّ مُساعدة المعوقين أصحاب الحركة البطيئة والمشردين والفقراء والخدم ومن لهم بشرة سمراء ،الأقزام أو الأحدب من له بروز ثقل على عموده الفقرى كلها محاولات فى ثقافتهم لإبعاد نحوسة زحل والبحث عن التأثير الإيجابى له فمايُميّز الفيل قدرته على رفع شجرة عملاقة إعترضت طريقه بزلومته وكأنّها ورقة ، فبالتوازى يتوقعون أن يُسخّر الله لهم رُوحاً فى قوّة الفيل تقوم برفع عراقيل حياتهم بعد صيامهم كجزاء لمساعدتهم للفقراء، على ذلك يقوم الهندوس بالإحتفال بالفيلة بغسلها فى الأنهار وتزيينها وإطعامها كنوع من إستجلاب طاقتها فى رفع الحواجز التى يضعها زحل فى طريقهم.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: ليس كل مايلمع ذهباً ، قد تكتشف أن العشب الأخضر هو فطريات عفنة ، لاتلق بنفسك فى مشروع تجارى أو علاقة عاطفيّة قبل الفحص والتدقيق.

برج الثور: وقت لإزالة المؤثرات السلبيّة التى تحيط بك،تنظيف درج مكتبك ، التخلص من علاقة ثقيلة ، وحتى تجميع الخردوات وإنهاء وجودها من منزلك.

الجوزاء: لا تنزعج إن عاملك أحد أفراد أسرتك بخشونة وتقبّله بهدوء ، هى وتيرة الحياة التى تحدث فى كل أسرة فى كل بقاع العالم.

برج السّرطان: بإمكانك وضع الضوابط بلطف ولياقة دون إحراج الآخرين ، ربما كنت على موعد مع حفلات أوزفاف فى المساء فاستعد بالملابس المُميّزة.

برج الأسد: الإحتمالات لمقابلتك مُحتالين بياعين كلام مُرتفعة ،ليس كل مايلمع ذهباً ، هذا ينسحب على المساحيق الجميلة من الخارج فقط أو البدل اللامعة.

برج العذراء: لا تعوّل كثيراً على مساعدة الآخرين لك حتى لا تُصاب بخيبة أمل ، عليك بالحركة وتطبيق المثل ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.
 
برج الميزان: جبهة العاطفة مثل مختلف الجبهات تمر بالتغيير المستمر،لاسعادة دائمة ولاحزن دائم، تفاءل بالخير تجده بإذن الله تَعَالى.

برج العقرب: النقود ليست بهذه الأهمية عند مقارنتها بصديق فى ورطة،لا تُحمل نفسك فوق طاقتها لكن على الأقل بإمكانك حل جزء من المشكلة،بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: أنت جاهز لتنقية خلاف بين إبن ووالده أو أخ وأخيه، هذا سبب أدعى لتُصلح الضّرر بينك وبين زوجتك إن وُجد.

 برج الجدى: شراء عقار أو أرض قد يثبت ربحيّته لكن تأكّد من مساواة المدفوع للقيمة الحاليّة، لاتضع بيضك كله فى سلة واحدة ، لاخاب من إستشار.

برج الدّلو: الصفيح المطلى باللون الأصفر أكثر لمعاناً من الذهب ، هذا وارد الحدوث مع المشاريع ، والأصدقاء وحتى العاطفة.

برج الحوت: فرصة لترسم خطوطاً فاصلة بينك مُتَطَفّلْ ،بكل لطف وأدب لتضع الحدود الفاصلة لليوم والمستقبل بمشيئة الله تَعَالى دون إحراج للشخص المَعْنىّ.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان