ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
أخر الأخبار
Advertisements

البورصة الأمريكية تواصل التراجع خلال تعاملات اليوم الجمعة

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 05:46 م
Advertisements
البورصة الأمريكية تواصل التراجع خلال تعاملات اليوم الجمعة
البورصة الأمريكية
Advertisements
وكالات
 
Advertisements
واصلت البورصة الأمريكية التراجع خلال تعاملات اليوم الجمعة، بعد  إعلان فرض المزيد من التعريفات الجمركية على السلع الصينية وسط تهديدات صينية بالرد الانتقامي.

وفقد "داو جونز" أكثر من 260 نقطة، وعلى الجانب الاقتصادي، أضاف الاقتصاد الأمريكي 164 ألف وظيفة لسوق العمل خلال الشهر الماضي مع استقرار معدل البطالة، فيما تسارع نمو أجور العاملين في الولايات المتحدة.

ومن شأن أرقام الأجور القوية أن تؤدي لزيادة معدل التضخم ما يقلص احتمالات قيام الفيدرالي بخفض معدلات الفائدة في اجتماع سبتمبر المقبل.

وكان المركزي الأمريكي خفض معدل الفائدة 25 نقطة أساس في اجتماع يوليو الماضي كما قرر وقف برنامج خفض الميزانية العمومية في الشهر المقبل.

وفي بيانات منفصلة، سجل عجز الميزان التجاري لأكبر اقتصاد بالعالم تراجعاً أقل من المتوقع في شهر يونيو، لكن العجز في النصف الأول من العام زاد بنحو 7.9 بالمائة.

كما تحسنت ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي لكن بأقل من التوقعات.

وبحلول الساعة 3:10 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع مؤشر "داو جونز" بنسبة تزيد عن 0.9 بالمائة أو ما يعادل 261 نقطة ليسجل 26321 نقطة.

كما هبط مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بنحو 1.1 بالمائة مسجلاً 2920.4 نقطة في حين شهد مؤشر ناسداك هبوطاً بنسبة 1.7بالمائة إلى 7983 نقطة.

وخلال نفس الفترة، تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو بنسبة  0.2 بالمائة لترتفع العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1104 دولار.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك