ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 2/8/2019..تَجْدِيد الحُبّ!

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 01:32 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 2/8/2019..تَجْدِيد الحُبّ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثالثة و20 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذِّرَاع من 29 يوليو - 10 أغسطس.

اليوم 26 أبيب قبطى، 2 آب رُومى، غُرّة ذِى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (وجه جديد ؟)- لأ،حُب أديم (يا أستازعايزين نجدّد) -نجدّد الأديم يبآله طعم جديد.(إبراهيم خان من فيلم ليلة حب أخيرة-1972)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*ذِى الحِجَّة شهر القَصْد 
ذو الحجّة والحَجّ يعنى القَصْد حيث يقصد العرب- قبل الإسلام وبعده- البيت العتيق للزيارة والتجارة،وهوأحد الأشهرالحُرم الأربعة (مُحرّم،رجب،ذى القعدة ،ذى الحجّة) فيلقى الرجل قاتل أبيه أو أخيه فلا يتجرأ حتى أن يَهْجُوَه تعظيماً لحُرمة هذا الشهر، كان يُسمى عند ثمود/العرب البائدة باسم مُسبلْ أو بُرَك  لبروك البهائم على أرجلها لنحرها.

 *(الزّهرة فى الأسد تربيع أورانُوس فى الثّور - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة تربيع أورانُوس نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

أورانوس يعنى كسر النّمطى وتقديم شيئ جديد قد يبدو غير مُستساغ للوهلة الأولى ثم لايلبث أن يلهث الناس خلفه ، إنه يعنى صَرْعَة مُوضَة أو تقليعة لتسريحة شعر أو مُنتَجْ جمالى جديد/الزّهرة ، أزياء جديدة قد تبدو غير مقبولة لكنّ الموضة تعنى كسرالأنماط المُعتادة لنشعر أننا نُجرّب الجديد، الزّهرة/الزوجة رغبتها مرتفعة لعمل شكل جديد لتكسرالصورة النمطيّة المُعتادة فى عين زوجها بدلاً عن بحثه عن الجديد خارج المنزل ، التغيير المعقول يكون بتغيير مُعاكس فالزوجة أرستقراطيّة ترتدى ملابس شعبيّة وتتحدّث بخشونة كنموذج شيرين بمسرحيّة المتزوجون ، أو العكس ،أما أورانوس صاحب التقليعات الغريبة فقد يقدّم الزّهرة على هيئة ميرفت أمين بفيلم أنف وثلاث عيون فالشعر برتقالى أو بنفسجى والبشرة مكسوّة بالبودرة الذهبيّة والأظافر زرقاء ، ورغم أن الهيئة غريبة والألوان مُتنافرة لكن هيئتها الصادمة تجعلك مشدوهاً تجاهها فأورانوس يقدم الزهرة بصورة لم تجربّها عينك أو أذنك من قبل وبصورة عبثيّة ولن تحتاج إلا لبعض الملابس والمكياج و الإكسسوارات البسيطة ، كما أن أسلوب الأداء الجنسى قد يبدو غريباً لكنه كافٍ ليُبقى على الزوج سعيداً ، فعش الزوجيّة لايكون هادئاً من الخارج إلا إن كان صاخباً من الداخل.

أورانوس يحكم الأجهزة فائقة التكنولوجيا كالإنترنت وعلى ذلك فالبحث فى الشبكة العنكبوتيّة عن أفكار فنيّة/الزّهرة بشكل مُبتكر/أورانوس وارد كنموذج إعادة تدوير المخلفات وإنتاجها من جديد فى صورة فنيّة لتكون قطعة ديكور تزيّن بها منزلك.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم، خاطب الناس على قدر عقولهم.

برج الثور: نيولوك أومظهر جديد تتمكن من خلاله بمشيئة الله تَعَالى من كسب مقابلة وظيفيّة أو تقوية مركزك لدى خطيبتك ، أو يوم عسل مع زوجتك.

الجوزاء: التفكير بفرز قاعدة بيانات المعارف والأصدقاء لفلترة الجيّد من السّيئ ،الإبتعاد عن رفقة السّوء مكسب عظيم فى حدّ ذاته فلا تستخف بتأثيرالرّفقة.

برج السّرطان: التردّد ليس سيئاً بحد ذاته طالما قمت بإعادة التفكير أكثرمن مرّة قبل إتخاذ أى قرار،فى علاقاتك العاطفية إستَشِر كبارشيوخ العائلة خاصّةً الإناث.

برج الأسد: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج العذراء: تحت حرارة الحماسة لاتورّط نفسك فى وعود لأداء أعمال ثقيلة عليك أو تستلزم منك وقتاً وجهداً أكثر من المعقول ، لِسَانَكْ حُصَانَكْ.

برج الميزان: بوجود شخص من أنصاف المُتعلمين لكن يتمتّع بالذكاء الإجتماعى فأنت مُعرّض لتشويش ذهنى لتكون ضحية لمُحتال، درهم وقاية.

برج العقرب: إتفاقات رسميّة بغرض الزواج واردة لك أو لأحد أفراد أسرتك ، تأكد من مُناقشة التفاصيل الصغيرة التافهة فمنها تبدأ المشاكل الكبيرة.

برج القوس: التصميم بعناد على حل نهائى قد يضع العقدة فى المنشار، تقبّل حل وَسَط يّرضى الطرف الآخر ويكفل منع أى صداع جديد يخص نفس المشكلة.

 برج الجدى: تعرف متى تنسحب من مناقشة عقيمة لاتقدم نفعاً سوى إستهلاك تركيزك الذهنى ،إبتعد عن مُجالسة المشبوهين، مِنْ جَاِورْالحدّاد يكتوى بناره.

برج الدّلو: لا تتمسّك بوجهة نظرك بسبب عجرفة وتهمل وجهة نظر الآخرين المنطقيّة، خاصةً إن تعلّق الأمر بالمال.

برج الحوت: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره