ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي الثّلاثَاء 30/7/2019..مَشَاعِر الأسَد!

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 09:29 ص
الطالع الفلكي الثّلاثَاء 30/7/2019..مَشَاعِر الأسَد!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى السّرطان.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذِّرَاع من 29 يوليو - 10 أغسطس.

اليوم 23 أبيب قبطى، 30 تَمّوز رُومى، 27 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (إيه دَه يَاضْ ؟) -لا مؤاخزَة يا اسْطَة أصلِى إندَمَجت.(فريد شوقى من فيلم إبن الحتّة-1968)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.



*القمر فى السّرطان يعنى 
رعاية الأسرة وترتيب المنزل والإتصال بالوالديْن ورعاية مصالحهم،الشمس ترمزللأب برج الأسد،القمر يرمزللأم برج السّرطان ،تقوية جذورنا العاطفيّة وتأمين ظهرنا من خلال تصفية خلافاتنا العاطفيّة من أيّة شوائب،هذا يشمل حبّك وعاطفتك لوالِدَيْك و لأولادك، زوجتك وشقيقتك وأبناء عمومتك وأصهارك ، مُروراً بالأصدقاء وزملاء العمل والجيران وإنتهاءً بحارس/بوّاب العمارة أوشحاذ يعتاد الوقوف قريباً من منزلك،العَطف/السّرطان/القمر/الأمُومَة تعنى عطفك و إهتمامك على كل مَا و مَنْ حولك بصورة تشمل الإنسان والحيوان والنبات وحتى الحجر وكأنك أم تخاف على ولدها ، غالباً تشعر برغبة شديدة فى إطعام القطط ، مواليد السرطان والعذراء هم الأكثر نشاطاً فى المجالات الخيرية الخدمية دون مقابل مالى كدور رعاية الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصّة وشلاتر/ ملاجئ القطط والكلاب وأكثر سخاءً فى الإنفاق المالى لإجراء العمليات الجراحية للمرضى وقضاء ديون الغارمين،وهذه الأنشطة يزداد نشاطك فيها بصرف النظر عن برجك وقت حلول القمرفى بروج السرطان والعذراء والحمل ،وإن كان فعل الخيرلايرتبط بتوقيت مُعيّن إلا أوان ظهوره أمامك ، بمشيئة الله تَعَالى.



*اليوم يوافق
 ذكرى ميلاد نجم الشاشة فريد شوقى، إحتفالاً بذكراه هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم فريد محمّد شوقى عبده والشهرة فريد شوقى مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لاتبخل عليه بالفاتِحَة.

(بُرج من العاج)،(يُعجبنى كدح النّملة)،(إستنشق أريج الزّهور)،(أضواء وظلال) ،(أسد جريئ)،(حظّ مُستمرّ).

*قرينه الفلكى
نجم البوب الكندى بول أنكا ، هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم بول ألبرت أنكا مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(التأمّل)،(رجل أخضر)،(مشاعر وأحاسيس)،(قاعة واسعة)،(أريكة حمراء)، (مجال مغناطيسى قوى).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة و التصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.


برج الثور: أسوأ الأعداء صديق إنقلب عدوّاً لمعرفته بدقائق حياتك ،وفّر على نفسك تلك الدّراما واقفل فمك والذى ليس مجهوداً شاقاً.

الجوزاء: راجع عملك مرتين ، تأكد أنك تتناول الدواء الصحيح ،ثبّت عينيْك على الطريق ولاتنشغل بالموبايل،تأكد من وجود قدمك على بدّالة الفرامل باستمرار.

برج السّرطان: رغبة مُرتفعة فى رعاية من حولك كالفقراء والأيتام والحيوانات الضعيفة، لا تنسَ توفير تلك الرعاية لعائلتك وأقاربك فالأقربون أولى بالمعروف.

برج الأسد: إنتبه لألفاظك التى قد تكون خشنة مع من لايستحقون تلك الخشونة،قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيراً.


برج العذراء: رغبتك فى مُساعدة الآخرين لايعنى أن تنغمس فى خدمتهم على حساب مصالح أسرتك ، خير الأمور الوَسَط.


برج الميزان: الطعام الشهىّ مُنَمّق المظهر لايعنى بالضرورة خلوّه من الأمراض ، إبتعد عن أكل الأسواق والتزم بطعام المنزل فهو اكثر أماناً لصحتك.


برج العقرب: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، مع أخذها كدروس فى الإعتبار ، تَفَاءل خير.


برج القوس: لاتصنع المشاكل أوتستفز الآخرين بالدّعس على الأوتارالحسّاسة لديهم عن عمد ، لتقل خيراً أو لِتَسْكُتْ.

 برج الجدى: كن لطيفاً مع شخص يطلب مساعدتك ، مهارات النّاس ليست بنفس المستوى وعليك مُساعدة الآخرين كلما أمكنك ذلك.

برج الدّلو: قد تسمع كلمات خشنة من أحد أفراد الأسرة يتلفظ بها فى ساعة غضب ، أكتم ردّك حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بتحضّر وكلمة طيبة.

برج الحوت: بعض الفرص والعلاقات لاينبغى الحسرة عليهم عند فقدانهم خصوصاً إن أنطوت تلك الفرصة أوالعلاقة على شُبهة أو مفسدة ،لاتقرصينى يانحلة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان