ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي الأربِعَاء 24/7/2019..تَتّصِفْ بِالحَنَان!

الأربعاء 24/يوليه/2019 - 12:51 م
الطالع الفلكي الأربِعَاء 24/7/2019..تَتّصِفْ بِالحَنَان!
الطالع الفلكي الأربِعَاء 24/7/2019
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الحادية عشرة و 42 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَل فى الثانية عشرة و11 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسَد من 23 يوليو – 23 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

اليوم 17 أبيب قبطى، 24 تَمّوز رُومى، 21 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - مِشْ أولتلَك ؟ ينبُوع حنان ، وأنا محرُوم مِالحَنَان.(عبد السلام محمّد من فيلم دائرة الإنتقام-1976)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة تدخل السّرطان  - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان إنتقلت بمشيئة الله تَعَالى الزّهرة من برج الجَوْزَاء لتدخل برج السّرطان فى التاسعة و20  دقيقة صباح أمس الثلاثاء ، وسوف تبقى فيه لتنتقل لبرج الأسد فى الخامسة و10 دقائق مساء 16 أغسطس ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى السّرطان (تنتقل للأسد فى 17 أغسطس)
(عطارد) ----- فى السّرطان (ينتقل للأسد 26 أغسطس)
(الزّهرة) ----- فى السّرطان (تنتقل للأسد فى 16 أغسطس)
(القمر) ------ فى الحَمَلْ (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
المرّيخ) ----- فى السّرطان (ينتقل للأسد فى 9 أغسطس))
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)

بعد كسوف للشمس وخسوف للقمر تسبّبا فى حالة إستفزاز وغضب مكبوت وغيظ للكثير مِنّا ، فبانضمام الزهرة إلى الشمس عطارد والمريخ فى برج السرطان نشعر بغطسة فى البحر/السرطان مائى ، الرّجوع إلى بلدتنا الرّيفيّة أو منزل عائلتنا القديم أو زوجة أصيلة لها صفات الأمومة ، بتلك العودة نُزيل آثار الصدمات النفسية التى عانيْنا منها خلال الفترة السابقة ونشحن أنفسنا بطاقة نفسيّة إيجابيّة جديدة تساعدنا على مواجهة الحياة ، دخول الزّهرة لبرج السرطان (قد) يعنى تواجد الزوجة/الزهرة فى منزل العائلة الذى تتواجد فيه الحَمَاة (القمر يحكم برج السرطان) ما (قد) يتسبب فى شرارات صغيرة بين الزهرة والقمر كلما إتصل فلكياً بالزهرة (إقتران ، مقابلة) لكن لحسن الحظ  فالزهرة فى برج السرطان تتّصف بالحنان وتتعامل مع زوجها أو حماتها بعطف ورقّة مرتفعة ما يخفّض من فرص الخلاف إن حدث ، بمشيئة الله تَعَالى.
 
*اليوم يصادف
ذكرى ميلاد نجمة البوب جينيفر لوبيز لتَتِمّ اليوم بمشيئة الله تَعَالى 50 سنة ، وُلدت بنيويورك لأبوين من بورتوريكو لأب يعمل حارس أمن وهى الوسطى لشقيقتيْن ، لوبيز مُمثلة ومطربة وراقصة ومُصمّمة أزياء ومُنتجة وكاتبة أغانى ، لها إبن وإبنة وكانت زوجة للمُطرب مارك أنطونى حتى 2014 وثروتها 
 400 مليون دولار للعام 2019، هذه هى الأسماء المُساوية للقيم الحسابيّة لإسم جينيفر لين دايفيد لوبيز مع التنبيه أنها لا تُعبرعن صفات تتواجد بها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(سخونة مُنعشة)،(المرأة العنكبوت)،(لكل طريق مطبّاته)،(سحر الجنس)،(قطة رماديّة تعوى)،(شخصيّة عنيفة)،(راكبة العواصف)،(عندما تُغنّى البدينة).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: عصبيّة الحبيب لايجب أن تواجهها بعصبيّة فى مُقابلها ، إنتظر حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بهدوء دون تدخل أطراف أخرى.

برج الثور: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

الجوزاء: لايُمكنك إغفال قيمة الحَدَس والإحساس المُسبق  بالمشاكل ، إبتعد فوراً عمّن تشعر أنه جالب متاعب ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج السّرطان: وقت أكثر من مناسب لإرجاع مطلقتك لعصمتك أو إسترضاء خطيبتك ، فرصة ربح أفلتت منك بسبب كسلك قد تُتاح لك من جديد ، إسْعَ ياعَبْد.

برج الأسد: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لا يحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن البضاعة/العلاقة/المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج العذراء: لاتضغط على نفسك على جبهة العمل أو العاطفة ، الإفراط فى التّوتر والقلق لن يجلب سوى ضغط الدم، عندها لن يفيدك هذا ولاذاك.

برج الميزان: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة بمعيّة زميل عمل ، لاتَنْسَ إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

برج العقرب: العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة والتصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج القوس: تركيزك مرتفع فى العمل طالما لا تتسرّع ، إحترس عند التعامل مع أنصاف المتعلمين فقد يحاول واحدٍ منهم خداعك.

برج الجدى: خفّف من نبرة التوتر أو الخشونة عند حديثك مع والديْك أو أحد أفراد أسرتك، إلتزامك بالواجبات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ مُفيد لإتزانك النفسى.

برج الدّلو: لاتفقد أعصابك بمناقشة عقيمة مع أحد العامّة أو الدّهماء ،أنت المُلام لسماحك لنفسك بالتواصل ورفع الكلفة مع من هم ليسو من منزلتك.

برج الحوت: دعوة لحضور حفل إجتماعى حفل زفاف أو تجمّع عائلى ،لا تُهمل الدّعوة  رُبّما وجدت رزقاً لاتتوقّعه فى المكان.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
دوري أبطال آسيا
النصر - السعودية
-
x
19:45
-
السد - قطر