ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي السّبت 20/7/2019..نَجْم اليُوم!

السبت 20/يوليه/2019 - 09:28 ص
الطالع الفلكي السّبت 20/7/2019..نَجْم اليُوم!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

اليوم 13 أبيب قبطى، 20 تَمّوز رُومى، 17 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -جُملة الطّشت آلّى بِتَرْمُز لإيه؟ (لإنقطاع المياه)- دَا الفنّ الهادف اللى بِيْعَالِجْ مشاكل النّاس.(ميرفت أمين من فيلم ثرثرة فوق النيل-1971)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*لاتُوجد اليوم
إصطفافات فلكية لاغربيّة ولاهندية لكنه يُوافق ذكرى ميلاد الفنان المصرى محمّد رشدى رَحِمَهُ الله وقرينته الفلكية المُمثلة البريطانية ديانا ريغ ، لمعرفة سيرتها الذاتية راجع مقال (الطالع الفلكى 20/7/2018 دِيَانَا بَاشَاه) ، إحتفالاً بهما فهذه هى..

-الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم محمد الراجحى والشهرة محمّد رُشدى ، مع التنبيه أنها لاتُعبر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضية لا أكثر ، لاتَبخل عليه بالفَاتِحَة.

(شخص عادل)،(يُغنى بإحساس)،(بركات مُتراكِبَة)،(نجم اليوم)،(دائرة الصفوة)، (مُتَدَيّن/مُلتزم بالتعاليم الدّينيّة).
 
-الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابية لإسم ديانا ريغ مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(حياة حافلة)،(شهرة وثروة)،(مُتَمَيّز/إستثنائى)،(العصر الذهبى)،(وجه سيندريلا) ،(تعويذة سحرية)،(فرقة البيتلز)،(خوذة معدنيّة)،(أغنية جميلة جداً).


**من أعمال نجم اليوم المُمَيَّزَة من قناة يُوتيُوب

-تتر مسلسل لااله الاالله
-الملحمة الغنائية : أدهم الشرقاوي - غناء محمد رشدي

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إستعادتك لأمل مفقود لوظيفة أو صفقة أو أموال فقدت الأمل فيها مرتفعة، بادربقرع الباب من جديد على الآمال المفقودة إن كانت الإشارات إيجابيّة.

برج الثور: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولا مجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب. 

الجوزاء: دافع عن كرامتك وحقوقك بكل لطفٍ وأدب، بإمكانك توصيل وجهة نظرك و الدفاع عن كرامتك ومكتسباتك دون عصبيّة أو إرتكاب خطأ لا يليق بك.

برج السّرطان: العصبية أو الكآبة أوتشتت القدرة الذهنية على التركيز قد يكون سببها نقص فى عناصر الطعام، قم بتناول بعض الفيتامينات بجانب طعامك اليومى.

برج الأسد: تقوية صداقاتك القديمة أو تكوين صداقات جديدة، زيارة من أصدقاء أوصِلَة الرّحِمْ من أقارب واردة ليكون منزلك محل إبتهاج بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: لا تتأخر عن تكريس اليوم لزيارة الطبيب، الفرصة مُناسبة لتقوم بأداء فحوصك الطبيّة أو كشف حديث للعيون ، درهم وقاية خيرٌ من قنطارعلاج.

برج الميزان: كسر الروتين الأسبوعى لايعنى أن تقلب المنزل رأساً على عقب، إن لم تكن تفهم فى السباكة أوالكهرباء أو النّجارة فلا تتبرّع بعمل لا تُتقنه.

برج العقرب: هدوء لكنّه ليس مُمِلّ لشخص مثلك يعشق الحياة الأسريّة ، حاول أن تكون نافعاً بمساعدة الوالدة أو الزّوجة وتلبية طلبات أسرتك.

برج القوس: إن أردت كوب مياه فبإمكانك جلبه لنفسك ، شعورك بمعاناة من حولك لن يقلل من هيبتك لكنه يوفر عليك إستفزاز وارد لمن حولك. 

برج الجدى: حضورك مصدرلإبهاج الأقارب والأصهار خاصةً مع الأطفال ، إحترس من زلّة لسان بمزحة قد تخدش أذن الحاضرات.

برج الدّلو: تقبل الإنتقاد المُوجّه نحوك بابتسامة وقُم بأخذ الجانب البنّاء فيه بوجه الإعتبار فأنت لست كامل الأوصاف ، وتجاهل بقيّة القصيدة طالما لم تمسّ كرامتك.

برج الحوت: يوم مناسب لعمليّة تنظيف منزليّة شاملة وإعادة ترتيب ديكورات المنزل، حرق البخور بعد إنتهاء التنظيف بمثابة حمّام ساخن لطاقة المنزل الإيجابيّة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان