Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز أخبار التوك شو الأربعاء 17-7-2019

Advertisements
أبرز أخبار التوك شو الأربعاء
أبرز أخبار التوك شو الأربعاء
Advertisements
رقية جمال - أمنية فوزي-كساب أحمد - داليا الحسين- نعيم يوسف

تناولت برامج "التوك شو" مساء الأربعاء، العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليكم أبرزها.

متحدث "الوزراء": على المواطن أن يفخر ويفرح بما حققته الحكومة
وأضاف متحدث مجلس الوزراء، أن المواطن عليه أن يفخر ويفرح بما حققته الحكومة، لافتًا إلى أن مؤتمر الحكومة اليوم هدفه اطلاع المواطن على ما حققته الحكومة من نجاح.

"الفقي": لأول مرة تحقق مصر فائضا أوليا بنسبة 2% فى الموازنة
وأضاف "الفقي"، أنه لأول منذ عقود يصل الفائض الأولى إلى 2% إذا استبعد فوائد الدين العام في موازنة 2018- 2019 يدفع منها الدين العام، كما أن معدلات التضخم انخفضت وأصبحت رقم أحادي.

بيان عاجل من "الأرصاد" بشأن طقس الخميس
ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانًا يكشف عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس، حيث تنخفض درجات الحرارة انخاضًا تدريجيًا ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة.

"الصحة" توجه نصائح للمواطنين لتفادي أضرار ارتفاع درجات الحرارة
قالت الدكتورة مايسة شوقي، أستاذ ورئيس قسم الصحة العامة بكلية الطب جامعة القاهرة، إنه يجب على الجميع أن يلتزم بروشته نصائح لتجنب التعرض لضربات الشمس خاصة كبار السن والأطفال وذوي الإعاقة، حيث ذكرت أن موجة الحر التي تتعرض لها البلاد تُعد استثنائية ويجب مراعاة الفئات الأولى بالرعاية.

مجلس السكان الدولي: مصر تزداد 2.5 مليون طفل سنويًا
قالت الدكتورة نهلة عبد التواب، ممثل مجلس السكان الدولي، إن نسبة الزيادة السكانية في مصر مرعبة، موضحة أن مصر تزداد 2.5 مليون طفل سنويًا.

"الأرصاد": موجة الحر قادمة من الصحراء الغربية.. والتحسن من الغد
وأضاف "عبد العال"، أن درجة الحرارة اليوم على القاهرة تصل لنحو 42 درجة، منوهًا إلى أننا متأثرين بموجة قادمة من الصحراء الغربية.
Advertisements