ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

مشوار السنغال قبل مواجهة الجزائر في نهائي إفريقيا 2019

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 09:38 م
 مشوار السنغال قبل مواجهة الجزائر في نهائي إفريقيا 2019
Advertisements
أحمد عصام
 
Advertisements
يلتقي منتخب السنغال مع منتخب الجزائر يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكانوا أسود التيرانجا قد نجحوا في التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية بصعوبة، وذلك بعد الفوز على منتخب تونس بنتيجة هدف نظيف في الأشواط الإضافية بين المنتخبين.

ويرصد لكم "الفجر الرياضي" مشوار منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

- تأهل منتخب السنغال من دور المجموعات كوصيف لمجموعته برصيد 6 نقاط، وذلك بعد الفوز في مباراتين على منتخب كينيا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وعلى منتخب تنزانيا بنتيجة هدفين نظيفين، وتلقى خسارة وحيدة أمام منتخب الجزائر بنتيجة 1-0.

- ونجح اسود التيرانجا في الصعود من دور الـ16 عقب الانتصار على منتخب أوغندا، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

- وصعد منتخب السنغال من دور الربع نهائي على حساب منتخب بنين، وذلك أيضا بنتيجة هدف نظيف بعد مباراة أهدر فيها لاعبو المنتخبين الكثير من الفرص الضائعة.

- وأطاح الفريق السنغالي بمنتخب تونس في دور النصف نهائي بصعوبة بالغة، بعد الانتصار بنتيجة 1-0 والذي جاء عن طريق المنافس في مرماه في الشوط الإضافي الأول، حيث انتهى الوقت الأصلي بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.
Advertisements
المزيد عن:
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
1
x
21:00
1
مانشستر يونايتد