ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

طفلة تقتل سائق حاول اغتصابها.. ووالدها يكشف تفاصيل الواقعة

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 09:11 م
طفلة تقتل سائق حاول اغتصابها.. ووالدها يكشف تفاصيل الواقعة
Advertisements
أمنية فوزي
 
Advertisements
كشف أحمد رزق، والد "أميرة" فتاة العياط المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها، تفاصيل الواقعة، قائلًا إنه فوجئ يوم الجمعة بعد المغرب باتصال هاتفي من مزارعين بالجبل فوجئوا بابنته مليئة بالدماء.

وأضاف "رزق"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، أن أحد المزارعين أخذها منزله، متابعًا: "قالي بنتك كويسة وبـ100 راجل وعرفت تدافع عن نفسها، رغم إن كان معاها 3 شباب".

وأوضح أن ابنته في الصف الثاني الإعدادي، لافتًا إلى أن ابنته تحدثت معه من فترة عن شاب يريد خطبتها، ووقتها كانت تعمل في مصنع، وعندما علم رفض وجعلها تعمل في محل ملابس بجوار المنزل، متابعًا: "قابلت الشاب في حديقة الحيوان ووجدته مع شاب آخر وسرقوا منها هاتفها المحمول، وبعدها تواصلت مع الشخص الذي سرق الهاتف وواعدها أن تقابله ليعطيه لها، وبعدها طلب منها أن يوصلها بالميكروباص ودخل بها إلى منطقة جبلية في العياط واتضح أنه صديقهم الثالث".

وتابع: "بعدها حصل إللي حصل وقتلت إللي حاول يغتصبها، وكانت في حالة هيستيريا لما شوفتها"، لافتًا إلى أن الشاب كان معه سكين يحاول تهديدها به حتى يغتصبها، وأنها قامت بقتله بهذا السكين، لافتًا إلى أنه قام بتسليم ابنته إلى القسم، معلقًا: "بنتي كانت مخطوفة ولم تذهب بإرادتها، دول ذئاب بشرية".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
-
x
21:00
-
مانشستر يونايتد