ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 17/7/2019..شُعُور الإرتِيَاح!

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 10:37 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 17/7/2019..شُعُور الإرتِيَاح!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  17 يوليو - 17 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

اليوم 10 أبيب قبطى، 17 تَمّوز رُومى، 14 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - إوْئِفْ البيع ، الدّين إندَفَع وآدِى المُخَالصَة.(رشدى أباظة من فيلم إمرأة فى الطريق-1958)


*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(الشّمس تدخل السّرطان  - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
على الطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان إنتقلت بمشيئة الله تَعَالى الشمس من برج الجَوْزَاء لتدخل برج السّرطان فى الواحدة و5 دقائق فجر اليوم/بعد منتصف ليلة أمس ، وسوف تبقى فيه لتنتقل لبرج الأسد فى التاسعة و30 دقيقة صباح 17 أغسطس ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟


هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى السّرطان (تنتقل للأسد فى 17 أغسطس)
(عطارد) ----- فى السّرطان (ينتقل للأسد 26 أغسطس)
(الزّهرة) ----- فى الجَوْزَاء (تنتقل للسرطان فى 23 يوليو)
(القمر) ------ فى الجدى (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
المرّيخ) ----- فى السّرطان (ينتقل للأسد فى 9 أغسطس))
(زُحل) ------ فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
 (المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر)


بدخول الشمس للسرطان ستتخلّص من مواجهتها لزحل الذى كانت تعانى منه منذ منتصف يونيو عندما كانت بالجوزاء ، إنتهاء ديون أو تسوية نزاعات قانونية أو إنتهاء فترة ضغط عصبى وشعور بالتحرّر من زحل ، دخول الشمس للسرطان المائى أشبه بشعورنا بحالة الإسترخاء عند ولوجنا لمياه البحر أو حمام السباحة وهو شعور الإرتياح والتحرر من الضغط العصبى والعضلى وحتى بعد إنتقال الشمس لبرج الأسد نتوقع إستمراراً لحالة الإسترخاء هذه بتحرر الشمس من زحل ، رعاية كبار وصغار أفراد العائلة والعطف على الفقراء والأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة والحيوانات والأشجار ، كلها أنشطة ترتفع بدخول الشمس لبرج العاطفة السرطان ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: قد تبدو مُتطفّلاً وراغباً فى التدخّل فى شئون الآخرين، إبتعد عن أىّ تصرّف يُعرّضك للإنتقاد ،إحتفظ بآرائك لنفسك،إمشى عِدِل يحتار عدوّك فيك.

برج الثور: إبتعد عن الثرثرة الزّائدة فقد يستمسك أحدهم عليك خطأ كلامى أو أن تكشف عن أحد أسرارك بزلّة لسان ، خير الكلام ما قَلّ و دَلّ.

الجوزاء: إن كنت على خلاف مع زوجتك أو والدتك فبإمكانك تصفية الخلاف بكلمة حلوة وباقة ورد ، أنت من يقوم بالخطوة الأولى فلا تتكبّر.

برج السّرطان: أحد الأيام التى يكون الخط البيانى لك بدنياً ونفسياً مُرشّحاً للإرتفاع، تَفَاءَل بتحسّن ولو طفيف على أحد أو بعض الجبهات بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: حاول التخلص من إعتمادك التام على مصدرأو شخص واحد للدخل حتى لا تكون تحت التهديد بخسارته يوماً ما، إستمع أكثر مما تتكلم.

برج العذراء: لا تتبرّع باستلام أعمال جديدة بل تمسك بإنهاء الأعمال التى بيدك أولاً واحرص أن تنهيها بكفاءة، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الميزان: المنافسة الشريفة فى العمل لاتعنى بالضرورة صراع أو عداوة فهى تُخرج قدراتنا الدفينة، أثبت مهاراتك فى عملك دون إنتقاد عمل زملائك.

برج العقرب: إنتبه لألفاظك التى قد تكون خشنة مع من لايستحقون تلك الخشونة، قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيراً.

برج القوس: إستعمل الحسّ الفكاهى وروح المرح لتلطيف الأجواء السّاخنة بين أفراد العائلة أو الأصدقاء المتخاصمين، إجعل نصائحك فى السرّ وغلفها بالمرح.

 برج الجدى: فرصة عمل تعنى باب خير لك ولمجموعة من الناس وعوائلهم،هذا يعنى أن تتحلّ بالصبر وطول البال مع شخص غشيم أخطأ لكنّ لديه أسرة يقوم بإعالتها.

برج الدّلو: تمسّك بأداء عملك بالأسلوب النّمطى الروتينى وابتعد عن الطرق المختصرة، إبتعد عن إلحاح زميل ماكر يرغب بتوريطك بأخطاء وظيفيّة.

برج الحوت: رغبة فى رعاية من حولك كالفقراء والأيتام مرتفعة، لا تنسَ توفير تلك الرعاية لشيوخ عائلتك وأقاربك فالأقربون أولى بالمعروف.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان