ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

"كولن" تحصل على تمويل 100 ألف دولار من "نهضة مصر" لريادة الأعمال EdVentures

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 02:51 م
كولن تحصل على تمويل 100 ألف دولار من نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures
نهضة مصر
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements

قامت شركة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures، والمتخصصة في الاستثمار ودعم الشركات الناشئة العاملة في مجالات التعليم والثقافة وحلول التعليم المبتكرة، بضم شركة ناشئة جديدة لمجموعة شركاتها، وهي شركة "كولن"COLNN والاستثمار بها بمبغ 100 ألف دولار.

 

وتقدم"كولن" مجموعة من الحلول الإلكترونية السحابية Cloud-based solutions الخاصة بالمدارس، بالإضافة إلى تطبيق إلكتروني متكامل يعمل على الهواتف المحمولة، ويربط بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

 

وتقوم شركة "كولن" بمساعدة المدارس فيإدارة جميع أقسامها من خلال نظام إلكتروني واحد يغطي كافة أقسام وأنشطة المدرسة، مما يسهل التحكم بها، مع خفض التكلفة الإجمالية، ودعم عملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية من قبل الإدارة.

 

وتقوم "كولن" بتطوير الحلول الإلكترونية وفقًا لاحتياجات كل مدرسة على حدة؛ حيث تقوم الشركة كخطوة أولى بدراسة وتحليل متطلبات المدرسة، ومن ثم خلق برنامج/حلول إلكترونية وفقًا لاحتياجات كل مدرسة. ولا تنتهي خدمات "كولن" عند مرحلة التطوير؛وإنما تقوم بإعداد برنامج تدريبي لكافة العاملين بالمدرسة والأطراف المعنية الأخرى من طلاب وأولياء الأمور للتأكد من مدى فهمهم ودرايتهم باستخدام الحلول والتطبيقات الجديدة. كما تقوم الشركة بمتابعة أداء البرامج المختلفة ومتابعة جميع حسابات المستخدمين المختلفة معززة بتقارير وبيانات دورية، ومن ثم تحليل المعلومات، مما يساعد المدرسة فياتخاذ الخطوات الإدارية الصحيحة، وبناء خطط النمو الأمثل للمدرسة.

 

وبهذه المناسبة، تقول "داليا إبراهيم" مؤسس شركة EdVenturesورئيس مجلس إدارة نهضة مصر للنشر :"إن استثمارنا بشركة كولن وضمها لمجموعة شركاتنا التابعة لـEdVenturesيدعم هدفنا في تطوير قطاع التعليم في مصر من خلال تقديم أحدث الحلول والبرامج والتطبيقات الإلكترونية التي تدعم عملية التعليم والتعلم".

 

ومن جانبه، يقول "تامر سمير" مؤسس شركة "كولن":"إن انضمانا لشركة EdVentures  يوفر لنا فرصًا كبيرة للنمو من خلال الاستفادة من خبرة نهضة مصر الطويلة في قطاع التعليم والتي تمتد إلى أكثر من 80 عامًا، بالإضافة إلى فرص دخول أسواق جديدة محلية وعالمية من خلال مجموعة شركاء نهضة مصر في الدول المختلفة".

 

وقد قامت نهضة مصر للنشر بتأسيس شركة EdVentures عام 2017 لتصبح أول شركة رأس مال مخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تستثمر في الشركات الناشئة المتخصصة في مجالات التعليم والثقافة والحلول التعليمية المبتكرة، كما تقدم لهم الدعم الفني اللازم لاستمراريتهم ونجاحهم وبقائهم في السوق من خلال برامج متخصصة وفقًا لاحتياجات ومستوى نضج كل شركة على حدة.

"كولن" تحصل على تمويل 100 ألف دولار من "نهضة مصر" لريادة الأعمال EdVentures
"كولن" تحصل على تمويل 100 ألف دولار من "نهضة مصر" لريادة الأعمال EdVentures
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
-
x
21:00
-
مانشستر يونايتد