ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

شرط رحيل جاريث بيل إلى البريميرليج

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 09:52 ص
شرط رحيل جاريث بيل إلى البريميرليج
Advertisements
 
Advertisements
أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اهتمامه بضم اللاعب الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.


ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية ، أبدى نادي توتنهام اهتمامًا بإعادة التوقيع مع اللاعب الويلزي جاريث بيل ، الذي غادر ملعب وايت هارت لين للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو في عام 2013.


قبل أسابيع أبلغ توتنهام بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو نادي ريال مدريد أنهم سيكونوا على استعداد لدفع رسوم نقل تتراوح بين 50 و60 مليون يورو لإعادة التوقيع مع بيل.


ومع ذلك فقد أوضحوا لممثليهم أن صافي الـ17 مليون يورو الراتب الحالي لبيل الذي يكسبه كل موسم في ريال مدريد ، بما في ذلك المتغيرات المختلفة ، لن يكون واقعيًا للنادي ، ولا يمكن الوصول إليه تمامًا بسبب ظروفهم الإقتصادية ، وقد يستطيعوا تحمل نصف هذا المبلغ كمرتب.


الآن ريال مدريد هو الذي يجب أن يقرر ما يجب القيام به وما إذا كان سيلغي عقده للسنوات الثلاثة المقبلة لتصفية نصف هذا المبلغ ، أي حوالي 25 مليون يورو.


على الرغم من ذلك ، يبدو أن ريال مد غير مستعد للتخلي عن السنوات الثلاث التي أبرمها بالفعل.


بعد حملة مخيبة للآمال في العام الماضي ، يدرك ريال مدريد أنه لن يكون من السهل بيعه ، وهناك فقط 24 يومًا حتى تغلق نافذة نقل الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
-
x
21:00
-
مانشستر يونايتد