ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم: نجم الفريق يقترب من الرحيل بسبب جريزمان.. وميسي يطالب بخطف هدف كريستيانو رونالدو

الإثنين 15/يوليه/2019 - 10:54 م
أهم أخبار برشلونة اليوم: نجم الفريق يقترب من الرحيل بسبب جريزمان.. وميسي يطالب بخطف هدف كريستيانو رونالدو
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة الاسباني اليوم الأثنين الموافق 15/7/2019 العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الاول بالنادي الكتالوني.

وإليكم أهم أخبار برشلونة اليوم الاثنين :

جريزمان يفاجئ برشلونة
أكد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، خلال تقديمه رسمياً كلاعب جديد في صفوف برشلونة، أنه إذا توجب عليه الاعتذار لجماهير البرسا عن الفيلم الوثائقي الذي أكد خلاله العام الماضي استمراره مع نادي أتلتيكو مدريد، فسيقوم به، ولكن داخل أرضية الملعب.

وخلال ظهوره الأول كلاعب للفريق الكاتالوني، بدأ اللاعب حديثه بتوجيه الشكر لـ"الروخيبلانكوس"، وأوضح أنه في العام الماضي كان قرر الاستمرار في مدريد لأسباب أسرية، ولكنه تراجع عن القرار بسبب ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه "ليبرون جيمس كرة القدم".

وظهر غريزمان الذي سيرتدي القميص رقم "17" مع الفريق، لأن الرقم "7" يرتديه اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، في قاعة "1899" برفقة كل من رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، والسكرتير الفني إريك أبيدال.

وبعدما أعلن اللاعب في العام الماضي استمراره مع الأتلتي ورفضه لعرض برشلونة، انضم غريزمان للبرسا بعقد يمتد حتى عام 2024.

وقال اللاعب: "لدي أسرة وابنة في المدرسة وزوجتي رأت أنها تشعر بالراحة في مدريد، ولذا لم أكن مستعداً لاتخاذ خطوة الرحيل عن الفريق".

وأوضح غريزمان أنه "يتوقع غضب كل من ميسي ولويس سواريز منه بسبب رفضه التوقيع للفريق العام الماضي، وذلك بعدما صرحا علانية رغبتهما في اللعب بجواره في الفريق".

وعلّق غريزمان قائلاً وسط ضحكات الحضور: "من المحتمل أن يكونوا غاضبين، ولكن بصناعة أهداف لهم يمكننا تعديل الأمور".

وقال المهاجم الفرنسي عن ميسي إنه "سيكون أسطورة لنجلي وأحفادي في المستقبل".


الظهور الأول لصفقات برشلونة الجديدة في المران الأول
استهل نادي برشلونة استعداداته للموسم الجديد 2019-20 بمران أول له الاثنين شهد مشاركة الوجوه الثلاثة الجديدة، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج وحارس المرمى البرازيلي نوربيرتو مورارا "نيتو".

وشارك اللاعبون المتاحون بالفريق الأول في ملعب التدريبات بمنشآت سانت جوان ديسبي الرياضية في برشلونة في المران الأول تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في الساعة 7:30 بتوقيت جرينتش، على أن تكون هناك جلسة مران مسائية.

وشارك في المران اللاعبون الثلاثة الجدد بالفريق بعد تخطيهم بالأمس الفحوصات الطبية اللازمة.

وقبل المران، حصل الحارس أندري تير شتيجن والجناح عثمان ديمبيلي أيضا على الإذن الطبي بعد تأكد تعافيهما من إصابتيهما في نهاية الموسم الماضي.

وينتظر أن يسافر الفريق يوم 20 من الشهر الجاري لليابان لخوض مباراتين وديتين ضد تشيلسي وفيسيل كوبي.

ولم يشارك في المران كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيليين فيليبي كوتينيو وأرثر ميلو لمشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا حيث ستمتد عطلاتهم لأوائل أغسطس القادم.


برشلونة يتعاقد مع جوهرة الدوري الياباني
أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع اللاعب الياباني هيروكي آبي لاعب فريق كاشيما أنتلرز، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وكشف البارسا عبر موقعه الرسمي إن اللاعب الياباني وقع على عقد انضمامه لبرشلونة لمدة 4 سنوات قادمة، وذلك مقابل 1,1 مليون يورو.

ويعد آلي من الركائز الأساسية لمنتخب اليابان الاوليمبي في الفترة الأخيرة، وفاز اللاعب مع فريقه كاشيما بلقب دوري ابطال اسيا 2018.

بعد جريزمان.. ميسي يطلب من برشلونة حسم الصفقة الأضخم
كشفت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، مازال مصرًا على ضرورة انهاء صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد ميسي من إدارة البلوجرانا سرعة حسم صفقة نيمار بعدما نجحوا في التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 120 مليون يورو.

وأعلن البرسا منذ يومين أن أنطوان جريزمان، انضم إلى صفوفه بموجب عقد حتى عام 2024 بعدما دفع النادي الكاتالوني الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد والبالغ 120 مليون يورو، والذي اعتبره نادي العاصمة غير كاف.

ويعد جريزمان أول صفقة كبرىبعد دي يونج يبرمها البرسا هذا الصيف، حيث سيوجه سيوجه أنظاره الآن نحو النجم البرازيلي نيمار


ميسي يتحدي رونالدو ويطالب برشلونة بحسم هذه الصفقة
طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إدارة نادي برشلونة الإسباني بضرورة حسم صفقة ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام إلى النادي الكتالوني وذلك من أجل تدعيم خط دفاعه للموسم الجديد.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن نادي يوفنتوس اقترب من ضم دي ليخت بعدما اتفق على كافة تفاصيل الصفقة مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الشاب.

وأكدت التقارير أن ميسي لا يريد أن ينتصر عليه كريستيانو رونالدو في صفقة ضم دي ليخت الذي يعد إضافة قوية لأي فريق جديد في ظل تألقه خلال الموسم المنصرم مع أياكس.

وساهم دي ليخت "19 عاماً" في وصول أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية، كما يشكل ثنائي دفاعي صلب مع فيرجيل فان ديك في منتخب هولندا.

فيما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بارتوميو رئيس نادي برشلونة يعتزم القيام برحلة سريعة إلى أمستردام للجلوس مع ماتياس دي ليخت ومحاولة إقناعه بالموافقة على عرض البارسا.

برشلونة يطرد كوتينيو
ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن برشلونة أصبح أقوى نادي من حيث خط الهجوم بعد تعاقده مع الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سيلعب بجانب كلا من ليونيل ميسي ولويس سواريز بينما لم يعد أحد يتحدث عن كوتينيو قليل الحظ الذي لم يستفد شيئاً من مجيئه إلى كامب نو سوى تراجع أدائه.

وأفادت التقارير بأن اسم كوتينيو يتعرض للنسيان شيئاً فشيئاً ويبدو أن قدوم جريزمان إلى الكامب نو قضى على آماله المتبقية.

وكشفت التقارير أنه على الرغم من التكلفة الكبيرة لانتقال كوتينيو إلى البرسا من ليفربول الانجليزي مقابل 120 مليون يورو إلا أن بدأت شمعته في كاتالونيا انطفت بعدما كانت مشتعلة مع الحمر.

وأشارت التقارير إلى أن مدير أعمال كوتينيو صرح أنه علم من مدير الكرة في برشلونة بيب سيجورا بأن النادي لن يستغني عن وكيله.

وأوضحت التقارير أن برشلونة يعد لصفقة خيالية لاستعادة نيمار ولا يوجد دخان بلا نار وتصريحات نيمار المستفزة باتجاه ناديه الفرنسي لا هدف منها سوى التعجيل بهذه الصفقة وبالتالي فلا مكان بعد ذلك لكوتينيو.

وأفادت التقارير بأن عودة كوتينيو إلى ليفربول الذي يقوده يورجن كلوب وتقول إنه أمر غير منطقي، بينما كوتينيو نفسه الذي يقضي عطلته الصيفية بعد مشاركته في بطولة كوبا أمريكا التي توج مع منتخب بلاده بلقبها يصر على البقاء في برشلونة والعمل على انتزاع مكان أساسيا لكن وعلى ما يبدو لن تمنح له الفرصة لذلك.

ونوهت التقارير أنه أمام هذه المعطيات لا يظهر سوى باريس سان جيرمان كوجهة منطقية، حيث ستكون له مساحات أكبر لإثبات مكانه والعودة للتحليق كما كان في الريدز خاصة وأن إدارة النادي مستاءة من تصرفات اللاعبين الكبار هذا الموسم والذين لم يقدموا النتائج المرجوة، فإذا كان نيمار قاتل أحلامه في برشلونة فإن رحيله إلى PSG سيكون فأل خير عليه.

المتسبب في إبعاد دي ليخت عن برشلونة
كشفت وسائل إعلام إسبانية أن ​مينو رايولا​ وكيل أعمال ماتياس دي ليخت نجم ​آياكس​​ كان سببا في عدم تسهيل عملية إنتقال اللاعب ذو الـ19 عاما إلى برشلونة مفضلا الرحيل إلى يوفنتوس​.

ونقلت شبكة سبورت ميديا سيت عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأنه من المنتظر وصول دي ليخت إلى تورينو للقيام بالفحص الطبي قبل التوقيع رسميا ليوفنتوس في صفقة ستكلف السيدة العجوز مبلغ 70 مليون يورو مع راتب سنوي لدي ليخت 12 مليون يورو.

وأفادت الشبكة الإسبانية بأن جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة​ حاول القيام بمحاولة أخيرة لجلب دي ليخت إلى برشلونة حيث تواصل معه في الأيام الماضية شخصياً كما أنه طلب من دي ليخت الاجتماع معه في أمستردام لحسم مسألة ضمه إلى البرسا وأن اللاعب لم يُبد اعتراضا على طلب بارتوميو ولكنه طلب منه إعلام وكيله مينو رايولا بالأمر قبل الاتفاق على موعد الاجتماع.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن رايولا وافق على عقد الاجتماع لكنه إشترط على بارتوميو حصول دي ليخت على نفس الراتب الذي قدمه يوفنتوس له وأن يحصل هو الآخر على مبلغ 11 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي سيحصل عليه رايولا مقابل إنتقال دي ليخت ليوفنتوس وعندها لغى بارتوميو رئيس برشلونة فكرة الزيارة كليا ليصبح من بعدها الطريق متاحا ليوفنتوس.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
-
x
21:00
-
مانشستر يونايتد