بالصور.. انضمام شركة EVA Air التايوانية إلى تحالف ستار العالمي

عربي ودولي

بالصور.. انضمام شركة
بالصور.. انضمام شركة EVA Air التايوانية إلى تحالف ستار العا


في إحتفال كبير أقيم يوم الثلاثاء بمطار تايوان الدولي بالعاصمة التايوانية تايباى ، تم الإعلان عن انضمام شركة إيفا أير (EVA Air) إلي تحالف ستار العالمي لتصبح بذلك العضو رقم (28) بالتحالف، وقد رحب مارك شواب المدير التنفيذي للتحالف بهذا العضو الجديد الذي إنضم مؤخراً إلى عائلة التحالف الكبيرة، مشيراً إلى أن شركة EVA Air تعد ثامن شركة طيران في السوق الأسيوي وهو ما يعزز من تواجد التحالف بقوة في القارة الأسيوية.

وفي هذا الصدد أعرب الطيار توفيق عاصي رئيس شركة القابضة لمصر للطيران - العضو رقم الـ21 بالتحالف - عن سعادته بإنضمام شركة (EVA Air) إلى التحالف قائلاً إنه بانضمام شركة إيفا أير للتحالف فإن عملاء مصر للطيران سيتاح أمامهم العديد من النقاط الجديدة فى السوق الأسيوية ، كما سيتمتع عملاء تحالف ستار فى القارة الأسيوية بخيارات أكثر للسفر من خلال شبكة التحالف الممتدة لأكثر من 1328 نقطة حول العالم في 195 دولة. ، فضلاً عن نقل ركاب شركة EVA AIR شأن المسافرين على شركات طيران تحالف ستار على متن رحلات مصر للطيران الى أفريقيا و اوروبا عبر مطار القاهرة الدولى كمطار محورى .

وقد استطرد عاصي قائلاً أن عضوية إيفا أير - العضو الـ 28 بالتحالف – هو تأكيد على إصرار التحالف على توسيع شبكة خطوطه من خلال إضافة أعضاء جدد يحظون بمكانه قوية وثابته في سوق صناعة النقل الجوي وكذلك لتقوية وتعزيز تواجد التحالف وشركاته الأعضاء في مثل هذه البقاع الهامة من العالم والتي تشهد نمواً متطرداً.

ومن جانبه صرح مارك شواب الرئيس التنفيذي للتحالف أن إنضمام شركة إيفا أير إلى شبكة تحالف ستار العالمى سيساعد على سهولة الوصول الى نقاط جديدة في آسيا والباسفيك، لما تمتلكه الشركة من شبكة واسعة ستتيح المزيد من الخيارات أمام مسافرينا كما ستقدم العديد من المزايا المتوفرة فى شبكة التحالف لأسواق جديدة فى القارة الأسيوية. ، مضيفاً أن إضافة أيفا أير إلى شبكة التحالف تأتى كجزء من استراتيجيتنا لتحسين التواصل مع الأسواق الحالية والمستقبلية وبالتالي منح المزيد من المميزات والنقاط والرحلات لمسافرينا.

هذا وقد استطاع تحالف ستار خلال الأعوام الستة عشر الماضية تعزيز تواجده في منطقة آسيا باسيفيك والتي يتواجد بها حالياً ثمانية من الشركات الأعضاء بالتحالف وهو ما يظهر تزايد الطلب على السفر الجوي في تلك المنطقة بزيادة 5.2 % في عام 2012. وفي الوقت الحالي، تسير 19 شركة من أعضاء التحالف أكثر من 4000 رحلة يومية من إلى منطقة آسيا باسيفيك إلى 280 مطار بـ 44 دولة.

وأضاف شواب قائلاً، أن التحالف قد تميز بتوسعه وبقوه في هذه المنطقة الحيوية وذلك منذ تأسيسه عام 1997. وبإضافة EVA Air كأحد أعضاء التحالف، فإننا نعمل على تدعيم موقفنا في وسط التحالفات الآخرى بإمتلاك أقوى شبكة خطوط دولية من وإلى هذه المنطقة السريعة النمو. كما أننا نسعى إلى

الترحيب بعملائنا الجدد من تايوان والتي ستساهم بشكل كبير في توسيع نطاق الخدمة التي يقدمها التحالف إلى المسافرين على متن خطوطنا حول العالم.

ومن ناحيته، صرح أوستين شيج، رئيس شركة EVA Air إننا اليوم سعداء لما حققناه من انجاز من خلال انضمانا لتحالف ستار الذي يعد واحداً من أكبر التحالفات في العالم و هو ما سيدعم مستوى الخدمات التى ستقدمها الشركة لعملائها لتصبح خدمات متكاملة وذات مستوى عالمي ، كما أصبح لدينا الفرصة لتقديم وسائل جديدة للعملاء للوصول إلى العديد من النقاط في آسيا من خلال مطارنا المحوري بالعاصمة التايوانية تايباي.

وأكد شيج أن انضمام شركته للتحالف تعد خطوه هامة ستدعم القيمة التجارية للشركة وتأثيرها الاجتماعي وجدول رحلاتها.، كما أن EVA Air على الناحية الآخرى ستضيف ميزة إضافية إلى شبكة التحالف وستساعد في تعظيم تواجد التحالف في تايوان ومنح عملاء التحالف المزيد من الخيارات والمميزات.

ومن الجدير بالذكر أن تحالف ستار قد تأسس في عام 1997 بهدف توفير تجربة سفر مثالية للعملاء حول العالم. وفي الوقت الحالي يمكن لعملاء EVA Air السفر على متن أي من الشركات الـ 28 الأعضاء بالتحالف والذين يسيرون أكثر من 21900 رحلة يومية إلى 1328 مطار في 195 دولة. وبالإضافة إلى انضمام مطاري كاوهيسونج في تايوان وسورابيا في أندونيسيا إلى شبكة التحالف، ساعدت EVA Air في توسيع تواجد التحالف في الأسواق الهامة، فقد زاد عدد الركاب من 3 مليون راكب في عام 2009 إلى حوالي 9 مليون راكب في عام 2012. هذا ويتميز الموقع الجغرافي لتايوان بأنه يتوسط العديد من المدن الهامة بمنطقة آسيا / باسيفيك وهو ما أعطى أهمية خاصة لمطار تاويان الدولي. وبشكل عام، تغطي شبكة التحالف حالياً 10 مطارات رئيسية بمنطقة آسيا باسيفيك وهي: طوكيو ناريتا وهانيدا، سيول – إينشون، بكين، شنغهاي – بودونج، تايباي – تاويان، شينزين، بانجكوك وسنغافورة وأوكلاند.

ومن ناحية آخرى ، تقدم EVA Air في الوقت الحالي خدمة الـ Through Check-in للعملاء المواصلين رحلاتهم إلى مطارات آخرى، وبالتالي تزود العملاء المسافرين على متن الشركات الأعضاء بالتحالف بتجربة سفر مثالية. كما أن عملاء برنامج المسافر الدائم بشركة EVA Air سيتمكنون من الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة لعملاء برامج الولاء بالشركات الأعضاء بالتحالف مثل إمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 استراحة حول العالم والحصول على أوزان إضافية مجانية على الشركات الأعضاء بالتحالف وأولوية وصول الحقائب