ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

جوكوفيتش يهزم فيدرر في مباراة ماراثونية ويتوج ببطولة ويمبلدون

الأحد 14/يوليه/2019 - 08:12 م
جوكوفيتش يهزم فيدرر في مباراة ماراثونية ويتوج ببطولة ويمبلدون
مشاهدة مباراة فيدرر وجوكوفيتش
Advertisements
الفجر الرياضي
 
Advertisements

توج الصربي نوفاك جوكوفيتش بطلا لبطولة ويمبلدون للتنس للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على روجر فيدرر بثلاثة مجموعات مقابل مجموعتين.


الآن شاهد المجموهة الخامسة والفاصلة بين روجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.. رابط bein sports مشاهدة مباراة فيدرر وجوكوفيتش.


حسم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المجموعة الاولي لصالحه امام فيدرر في المباراة التي تجمع بينهم الان في نهائي ويمبلدون للتنس، والان يتقدم فيدرر في المجموعة الثانية 4-0.


يواجه اللاعب السويسري روجر فيدرر، منافسه اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش اليوم الأحد 14 يوليو في المباراة التي ستجمع بين اللاعبان في الدور النهائي من بطولة ويمبلدون.

 

وسيكون عشاق التنس على موعد مع مباراة كبيرة بين لاعبان مميزان في تاريخ اللعبة في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع تلك المباراة بين فيدرر ودجوكوفيتش عبر قناة بين سبورتس الرياضية 9 HD.

 

بين سبورتس مباراة دجوكوفيتش وفيدرر بين سبورتس beIN Sports 9، وستكون تلك المواجهة نارية بين الطرفين بي إن سبورتس   beIN SPORTS، مواجهة بين نوفاك دجوكوفيتش وروجر فيدرر beIN SPORTS.

 

وتوج السويسري فيدرر بلقب ويمبلدون 8 مرات من قبل، وذلك بواقع 5 ألقاب منذ عام 2003 إلى عام 2007 بشكل متتالي، وفي أعوام 2009 و2012 و2017، بينما حقق دجوكوفيتش اللقب خلال 4 مرات فقط في أعوام 2011 و 2014 و 2015 و 2018.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
1
x
21:00
1
مانشستر يونايتد