ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الأحد 14/7/2019.. حَرَكَات بُلوتُو!

الأحد 14/يوليه/2019 - 08:54 ص
الطالع الفلكى الأحد 14/7/2019.. حَرَكَات بُلوتُو!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى القوس ، ويدخل الجدى فى الواحدة و 4 دقائق بعد مُنتصف الليلة/فجر غدٍ الإثنين بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الواحدة و55 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.


**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 16 يوليو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.


اليوم 7 أبيب قبطى، 14 تَمّوز رُومى، 11 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - عايْزَكْ تعرف كويّس أوى إن حركاتك دِى مِشْ حَتْجِيب نَتِيجَة معايَا.(عزّت العلايلى من فيلم الإنس والجن-1985)
 

 

*القمر فى القوس "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 

 

 

 

 

*(الشّمس فى السّرطان مُقابلة بلوتو فى الجدى - غربيّاً - تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)

 

الشّمس فى السّرطان فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع بلوتُو فى الجدى ، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى الرابعة و51 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

 

الشمس/الأنا (قد) نجد أنفسنا فى مواجهة مع مخاوفنا الدفينة/بلوتُو والتى قد تتسبب فى سقوطنا من أعلى قمّة نجاحنا/الجبل الذى يتسلقه الجدى بشقّ الأنفس ، خصوصاً ما يتعلق منها بالعاطفة/برج السرطان ، كالخوف من فقدان الزوج/ الزوجة ،الخوف من مرض/بلوتو قد يتسبب فى إعاقة للقدرة الجنسية/الشمس/الأنا ، تهديد المدير بالفصل أو تهديد الزوجة بالإنفصال ، فقدان المركز الوظيفى أو الثروة أو المكانة الإجتماعية/الشمس/الأنا بسبب وسواس/ بلوتو يبدو من ظاهره غامضاً لكن قد يكون سببه إهتزاز الثقة بأنفسنا بفترة الطفولة أو تأثير سلبى علينا من زميل حاسد منافق وغيور أو تهديد من مدير عابس أو زوجة مُتكبّرة وتجاهلنا لحقائق الحياة بأننا لابدّ أن نغادر حياتنا يوما ما بشكلٍ أو بآخر.

 

عند تعرّضنا لتلك الهزّة فى المُواجهة بين الأنا والمخاوف علينا أن تذكر أن تلك النِّعَم لم تكن لنا من الأصل لكنها من نِعَمِ الله علينا والشكر عليها يُديمها وما من مخلوق مهما بلغ من قوّة أن يسلبها مِنّا إلا بمشيئة الله ، فإن زالت فلله ما أعطى وما أخذ وعلينا الرّضا بالقضاء والقدر خيره وشرّه (كل إنسان واخد الـ 24 إيراط بتوعه بس واخدهم مشكلين/حسين الشربينى من فيلم جرى الوحوش) وفى تعاملنا مع مُمتلكاتنا أو أحبائنا علينا أن نتذكر الحقيقة الأكيدة التى لامفر منها (كل لحظة سعادة بتعشيها معايا أومع نَفْسِكْ جوّاها خط رمادى عمله الخوف والتفكير فِنْهَاية العمر/محمود ياسين من فيلم أين عقلى) وبإدراكنا لتلك الحقيقة نصل لمرحلة الرّضا ،بذلك تنخفض وتيرة التكالب الشديد بين الناس على ما سيتركونه مُرغمين يوماً ما.

 

*إلى الطّوالع اليوميّة..

 

برج الحمل: تمهّل فى ردودك الكلاميّة ، فى منح الوعود، فى قيادة سيّارتك ، فى البيع والشراء ، فى التوقيع على المستندات ، لسانك حُصَانَكْ.

 

برج الثور: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

 

الجوزاء: حَدّد أولوياتك وابدأ بتنفيذها أوّلاً بأولّ لكن إحرص ألا تضع الأولويّات بترتيبٍ خاطئ، وأنت من تُحدّد أولوياتك لنفسك.

 

برج السّرطان: الوظائف والمكاسب وفرص الزواج  تأتى وتذهب ، لا تتحسّر على فرصة فات أوانها وانتظر فرصة أسعد حظاً بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الأسد: إن كنت فى حالة خصام مع أحد أفراد أسرتك فحاول إنهاء الخصومة اليوم قبل الغد ،الخصومة تجلب الكآبة والشعور بالإحباط.

 

 

برج العذراء: تبدو مالياً فى الجانب الآمن ولست فى حاجة لنصائح الطيبين الكفيلة بإرجاعك لمنطقة العواصف، إبتعد عن رفقة السّوء وحافظ على مُكتسباتك بعيداً عن العيون الحاسدة.

 

 

برج الميزان: عليك تكريس اليوم لإعادة ترتيب علاقتك بأفراد أسرتك فى المنزل، وتصفية أيّة خلافات حدثت فى الماضى أو واردة الحدوث.

 

 

برج العقرب: الترتيب والنظام والرّوتين مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

 

   

برج القوس: إن شعرت بإحساس الشك تجاه أمرٍ ما فلا تفعله مهما بدا سليماً من مظهره، على أقل تقدير قم بتأجيله عدّة أيام ، والأيام كفيلة بإثبات شعورك.

 

 برج الجدى: تحت الإستفزازوحرارة الشمس فعليك بأخذ نفس عميق والعدّ حتّى عشرة قبل أن تقوم بتصرّف يُؤخذ عليك ، زينة الرّجال الأدب.

 

برج الدّلو: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فقد لا يكونون عند حسن ظنّك ، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

 

 

برج الحوت: مُشاكسة الجنس الآخر لها عواقب غير لطيفة ،إبتعد عن إستفزاز الحبيب/ة بإنتقادات لا لزوم لها.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
دوري أبطال آسيا
النصر - السعودية
-
x
19:45
-
السد - قطر