ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"محمد".. حكاية طفل تسببت ممرضة في بتر عضوه الذكري من أجل "150 جنيهًا"

الجمعة 12/يوليه/2019 - 03:19 م
محمد.. حكاية طفل تسببت ممرضة في بتر عضوه الذكري من أجل 150 جنيهًا
Advertisements
هبة عبد الحفيظ
 
Advertisements

في واقعة مأساوية، تخلت فيها ممرضة بمركز طبي بمنطاي عن كل المشاعر الإنسانية من أجل 150 جنيهًا فقط، حيث تسببت في بتر العضو الذكري لأحد الأطفال، وذلك بعد إجرائها عملية ختان خاطئة مما أدى إلى انسداد مجرى البول، لينصح الأطباء بمستشفى ناصر بعد وصول الطفل لها بصبحة أسرته، ببتر العضو بالكامل.


وأمرت نيابة جنوب بنها، بحبس الممرضة بالمركز الطبي بمنطاي "ك. س"، 4 أيام على ذمة التحقيق، إثر اتهام والد طفل عمره شهر لها بالإهمال الطبي ما تسبب في بتر عضو نجله الذكري بعد إجراء جراحة ختان خاطئة له.

واستمعت النيابة، لأقوال والد الطفل المهندس أشرف حلمي اليوم التي قال فيها إنه حضر إلى المركز الطبي بمنطاي في شبرا الخيمة لتطعيم نجله وبصحبته جارة وقريبة له، وبعد الانتهاء من التطعيم أشارتا عليه بإجراء عملية ختان للطفل استغلالا لفرصة وجوده معهما فوافق الوالد وطلب من العاملين بالمركز أن يختن نجله فأشاروا عليه بالتوجه للممرضة المتهمة التي تعمل ممرضة وهو لا يعلم ذلك.

وأضاف ولي أمر الطفل، أن الممرضة أجرت العملية للطفل داخل غرفة مكتوب عليها طوارئ وبعد إجراء عملية الختان رأى أنها ربطت العضو الذكري بشكل مبالغ فيه لكنها طمأنته وطلبت منه 150 جنيها ودفعها دون إيصال وانصرف.

وأردف أنه لاحظ تألم نجله الشديد فهاتف الممرضة وطلبت منه الحضور للمركز للغيار على الجرح وبالفعل حضر ووجد أن عضو نجله التناسلي متورم فقالت إنها أعطته عقارا لعلاج التورم داخل غرفة للتطعيمات بالمركز الطبي واستمر الطفل يتألم لأكثر من 10 أيام واستمر الأب في ذهابه إلى الأطباء غير أنه وصل لمستشفى معهد ناصر وقال الأطباء للوالد إن نجله في حالة سيئة ويحتاج لبتر العضو الذكري لانسداد مجرى البول.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بورود بلاغ للعميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب من "أشرف حلمي" 39 عاما يقطن بمنطقة منطي بشبرا الخيمة بأنه أجرى لنجله "محمد" البالغ من العمر شهرا أثناء إعطائه تطعيمه الشهري عملية ختان داخل إحدى المراكز الطبية

وفوجئ بأن ممرضة هي من أجرت العملية لنجله وأجرتها بطريقة خاطئة ما تسبب للطفل في مضاعفات وظهرت مكان الجرح رغوة وانسداد بمجرى البول وذهبت أسرة الطفل إلى مستشفى معهد ناصر وأوضح الأطباء أن المشكلة فيمن أجرى له الطهارة وأن هناك غرغرينة وتم بتر عضو الطفل الذكري لإنقاذ حياته.

وحرر الأب محضرا بمركز قليوب يحمل رقم 10880 لسنة 2019 وتولت النيابة التحقيقات.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟