ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

من "صفط اللبن" لـ"الدائري".. رحلة القبض على 4 اختطفوا صيدلانيا لسرقته

الجمعة 12/يوليه/2019 - 12:09 م
من صفط اللبن لـالدائري.. رحلة القبض على 4 اختطفوا صيدلانيا لسرقته
أرشيفية
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
نجح رجال مباحث الجيزة، في كشف ملابسات خطف واحتجاز وسرقة صيدلي داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين بارتكاب الجريمة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد الجوهري رئيس وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بورود بلاغا من صيدلى، 44 سنة، بتعرفه على شخص من خلال تردده على الصيدلية عمله لشراء أدوية ولم يقم بسداد قيمتها، وإتصل به لمطالبته بسداد قيمة تلك الأدوية فطلب منه مقابلته بشارع العشرين بدائرة القسم.

وأضاف في بلاغه أنه بتوجه لمكان المقابلة مُستقلًا سيارة ملاكي قيادته، تقابل معه وإصطحبه لإحدى الشقق السكنية، حيث فوجئ بتواجد ثلاثة مجهولين بداخلها قاموا بالإستيلاء منه على مبلغ 4 آلاف جنيه، كارد فيزا، وإحتجزوه بالشقة ثم قاموا بسحب مبلغ 27 ألف جنيه، وإجراء عمليات شراء بمبلغ 56 ألف جنيه من الفيزا كارد الخاصة به، وعقب ذلك قاموا بتخديره، والتخلى عنه بسيارته بالقرب من مطلع كوبرى صفط اللبن بدائرة القسم، وفروا هاربين.

وأوضح في بلاغه أنه لدى إفاقته فوجئ بمجهولان آخران إستقلا السيارة صحبته ولاحظا عدم إتزانه فقاما بسرقة سيارته وهاتفه المحمول وتخليا عنه أعلى الطريق الدائرى وفرا هاربان.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مكان الشقة التي تم إحتجاز المجني عليه فيها، وتحديد مرتكبي الواقعة وهم أربعة عاطلين سبق إتهامهم في العديد من القضايا.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم 10 جرام لمخدر الهيروين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن مبلغ 2500 جنيه، شاشة تليفزيون 32 بوصة، 9 هواتف محمولة "تبلغ قيمتهم حوالي 63 ألف جنيه"، وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط المجهولان اللذان إستوليا على سيارة المجني عليه وهاتفه المحمول، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟