ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 الأحد المقبل | إليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩ برقم الجلوس

الخميس 11/يوليه/2019 - 07:40 م
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 الأحد المقبل | إليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩ برقم الجلوس
طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
Advertisements
 
Advertisements
اقتربت ساعة الحسم، ينتظر بفارغ الصبر أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الطلاب الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اليوم السابع، حيث قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الثانوية العامة 2019 سيتم اعتمادها مطلع الأسبوع المقبل، والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم اليوم السابع في مؤتمرًا صحفيًا من نفس الأسبوع، لذا سنقدم لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2019.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 | إليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩ برقم الجلوس

شهد محرك البحث الشهير "جوجل"، اقبال كثيف حول نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ برقم الجلوس، وحرصًا منا على كل ما يهم القراء، سنتابع معكم أخر أخبار إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019، كما سنقدم لكم رابط بوابة الثانوية العامة، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والاسم.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩

وفي نفس السياق، أكد خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة، أن وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018- 2019، ملطع الأسبوع القادم.

وأشار مدير الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة، في تصريحات صحفية، إلى إن كنترولات الثانوية العامة، بالقطاعات الأربعة الرئيسية في: القاهرة، أسيوط، المنصورة، والإسكندرية، انتهت من أعمال تصحيح الامتحانات في مختلف المواد البالغ عددها 19 مادة.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب شعبة علمي العلوم حققوا أعلى النتائج بين طلاب الثانوية العامة، تلاهم طلاب شعبة الرياضيات، ثم الشعبة الأدبية، إليك لينك نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩ برقم الجلوس.

ويذكر أن امتحانات الثانوية العامة، انتهت يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الماضي، كما خاض نحو 696 ألف طالب وطالبة بـ1817 لجنة سير على مستوى الجمهورية، تابع معنا كل مستجدات نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩.

نتيجة الثانوية العامة 2019 شهدت شائعات كثيرة الفترة الماضية

تداولت بعض صفحات السوشيل ميديا الشائعات، حول حصول بعض صفحات الغش الإكتروني على نتيجة الثانوية العامة، مما جذب الطلاب لهذه الصفحات المشبوهة لمعرفة نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩، لكن سرعان ما نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصول هذه الصفحات على نتيجة الثانوية العامة 2019، وقالت الوزارة إنه غير صحيح.

وقالت "التعليم" إن كنترولات الثانوية العامة لم تنتهي بعد من تصحيح امتحانات الثانوية العامة، وطالب أولياء الأمور والطلاب عدم السير وراء صفحات الغش الإلكتروني التي تنشر الشائعات بين الطلاب أولياء الأمور بشأن حصولها على نتيجة الثانوية العامة 2019.

شائعة آخرى حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية

يواصل طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور البحث الكثير عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للاطمئنان على مستقبلهم حيث تظهر النتيجة على بوابة الثانوية العامة باعتبارها الموقع الرسمي المعتمد من قبل وزارة التعليم، حيث ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول، ونجد أنه قد تم تداول عدد من الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي في يوم الأحد الموافق 14 من يوليو، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد الظهر وبالتحديد عقب انتهاء المؤتمر الخاص بإعلان النتيجة.

ولكن نفى خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، ذلك الخبر إطلاقا، مضيفا إلى أن ذلك الموعد غير صحيح أبدا، كما أكد أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن أبدا عن أي مواعيد رسمية للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تالتة ثانوي ٢٠١٩ الدور الاول، في مؤتمر صحفي، حتى يتم الإعلان عن نسبة النجاح للصف الثالث الثانوي، للدور الأول، وكذلك نسب النجاح في كل المواد.

العينة العشوائية من نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩

تم الانتهاء من تصحيح عدد 11 مادة من المواد التي أدى الطلاب الامتحانات بها، وذلك في جميع القطاعات، هذا وقد صرح مصدر مسئول بالوزارة أن طلاب علمي علوم هم الأكثر توفيقًا، حيث يمثلون العدد الأكبر من طلاب الثانوية العامة هذا العام، وكانت نسب النجاح لطلاب علمي عوم هي الأعلى بالمقارنة بعلمي رياضة والشعبة الأدبية، وتجدر الإشارة إلى أن من  تمكن من الحصول على العلامة الكاملة والدرجة النهائية في مادة الفيزياء بلغ عددهم 626 طالب وطالبة، وعن المواد التى تم الانتهاء من تصحيها فهي: (مادة اللغة العربية - مادة اللغة الإنجليزية - مادة الاقتصاد - مادة الإحصاء - مادة الإستاتيكا والديناميكا - مادة التربية الدينية - مادة الأحياء - مادة الفيزياء - مادة الفلسفة - مادة التاريخ - مادة الجغرافيا.

ويذكر أن الشعبة الأدبية تشير توقعات نتائجها إلى ارتفاع نسب النجاح عن الأعوام السابقة، فعلى سبيل المثال، فبعد الانتهاء من تصحيح مادة التاريخ بلغت نسبة النجاح بها 80%، وذلك على الرغم من الشكاوى التي صاحبت امتحانات مادة التاريخ من صعوبتها، وهذا يوكد أن امتحانات هذا العام كان في مقدُر الطالب المتوسط، وجاءت متفقه مع قواد مواصفات الورقة الامتحانية التي تم وضعها بمعرفة المركز القومي للامتحانات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019 برقم الجلوس

يمكن للطلاب العثور على نتيجة الثانوية العامة 2019 من الشعبة العلمية أو الأدبية والحصول عليها بكل سهولة من خلال إدخال اسمه ورقم جلوسه عبر الرابط المباشر الموفر من قبل الوزارة، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 | إليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩ برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم


نتيجتك| نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟