ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الهواري يتابع الأعمال التطويرية بنادي الشيخ زايد

الخميس 11/يوليه/2019 - 03:29 م
الهواري يتابع الأعمال التطويرية بنادي الشيخ زايد
فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد
Advertisements
عمرو مصطفى
 
Advertisements

حرص فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، على متابعة آخر التطورات الإنشائية التي تم العمل بها في الفترة الأخيرة، ومشروع امتداد النادي والمسند إنشاؤه إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي، والتي تشمل 6 ملاعب (كرة قدم، كرة سلة، كرة طائرة، كرة يد)، وكذلك منطقة اللاند سكيب.


وأنهى القائمون على مشروع امتداد النادي من إنشاء منطقة ألعاب الأطفال، وعبر فكري الهواري رئيس النادي عن رضاه التام بما حققه من تطوير بمنشآت النادي لـتلبية احتياجات الأعضاء وتوفير لهم الإمكانيات.


وأكد الهواري، أن مجلس الإدارة يسير على الخطة التي أعدها للنهوض بالنادي على مراحل مدروسة بعناية، لجعل نادي الشيخ زايد شمعة مضيئة لمصر كلها.


وخلال تفقده المنشآت الجديدة والمتطورة بالنادي؛ أشاد الهواري بأعمال التطوير التي تمت به، موجها الشكر لجميع القائمين على تلك الأعمال وإخراجها بهذه الصورة الجيدة لخدمة رواد النادي، مؤكداً حرصه على تقديم كامل الدعم لجميع الرياضيين والموهبين والمتميزين بالنادي، مشيراً إلى أن أعمال التطوير حق للنادي وأعضائه وواجب وليس منة أو فضل من مجلس الإدارة.


ووجه الهواري الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه ووقوفه مسانداً لنادى الشيخ زايد وموافقته على الاعتمادات الخاصة لبعض الإنشاءات وإنشاء تراك أحدث بدعم من وزارة الشباب والرياضة في إطار الخطة الموضوعة لتطوير الانشاءات بالنادي.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
الدوري المصري
ليفربول
1
x
00:00
1
إشبيلية