ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

هنا| رابط مُفعل لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس فور ظهورها

الخميس 11/يوليه/2019 - 11:11 ص
هنا| رابط مُفعل لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس فور ظهورها
نتيجة الثانوية العامة 2019
Advertisements
 
Advertisements
ننشر لكم نتيجة الثانوية العامة، ورابط لمعرفة نتيجه الثانويه العامه، للاستعلام عن نتيجة الثانويه العامه، وفي السطور التالية إليكم نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، ونتيجه الثانويه العامه برقم الجلوس عبر هذا الرابط، ونتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، من هنا، نتيجه الثانويه العامه موقع وزاره التربيه والتعليم، وإليكم رابط بوابة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم، وننشر لكم نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع، وبوابة الثانوية العامة 2019، عبر الوطن، رابط نتيجة الثانوية مصراوي، نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم.

يستعد طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019، ويمكن للطلاب التسجيل عبر بوابة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، واعتمادها من جانب وزارة التربية والتعليم، وتحرص الوزارة جاهدة على تحديد موعد إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2010 وعرضها برقم الجلوس، في أقرب وقت ممكن لطمأنة أولياء الأمور، كما تستعد بوابة الفجر الإلكترونية لعرض روابط مفعلة وسريعة لتسهيل على الطلاب معرفتها فور ظهورها واعتمادها رسميا.

رابط مفعل لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 فور ظهورها

أيام قليلة وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2019، وسيبدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة لعام 2019، في الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم، ومن هنا إليكم رابط بوابة التربية والتعليم، لمعرفة النتيجة فور ظهورها واعتمادها من وزارة التربية والتعليم.

ويسهل على الطالب التمكن من معرفة النتيجة برقم الجلوس والاسم، بكل شعب الثانوية العامة "علمي علوم ورياضة والشعبة الأدبية"، وسيتم الإعلان عنها في جميع المدارس في اليوم التالي من ظهورها.

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الكنترولات أوشكت على الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2018.

وأوضح المصدر، أنه جار المراجعة، ورصد الدرجات، لافتًا إلى أن الكنترولات تقوم بجهد مكثف، وتعمل بدقة بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف تعلن النتيجة وقائمة الأوائل بالثانوية العامة 2019، عقب اعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي، وذلك في مؤتمر صحفي، بداية الأسبوع المقبل.



نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم


نتيجتك| نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
إسبانيول
-
x
19:00
-
إشبيلية
أتلتيكو مدريد
-
x
22:00
-
خيتافي
الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد
-
x
15:00
-
كريستال بالاس
تشيلسي
-
x
17:30
-
تشيلسي
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
15:30
-
هوفنهايم
يونيون برلين
-
x
18:00
-
لايبزيج
نهائي مونديال اليد للناشئين 2019
مصر
-
x
18:00
-
ألمانيا
الدوري الفرنسي
رين
-
x
21:00
-
باريس سان جيرمان