ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

هدف خيالي من وليد أزارو في مباراة الأهلي وسوكر سمارت (فيديو)

الإثنين 08/يوليه/2019 - 08:32 م
هدف خيالي من وليد أزارو في مباراة الأهلي وسوكر سمارت (فيديو)
وليد أزارو
Advertisements
الفجر الرياضي
 
Advertisements

أحرز وليد أزارو مهاجم الأهلي هدفًا عالميًا في مباراة فريقه أمام سوكر سمارت التي يتقدم الأحمر خلالها بتسعة أهداف حتى الآن.

 

وسجل ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي هدف فريقه الثامن في مرمى سوكر سبورت الإسباني خلال المباراة الودية المقامة بين الفريقين في معسكر القلعة الحمراء بإسبانيا.

 

 

وكان أحمد الشيخ قد أحرز الهدف السابع للأهلي بعد تسجيل صلاح محسن للهدف السادس عقب انتهاء الشوط الأول بخماسية.

 

 

 

الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق سوكر سمارت الودية انتهى بتفوق الأهلي بخمسة أهداف دون مقابل.

 

 

 

بدأت المباراة بسيطرة من جانب لاعبي الأهلي واستحواذ على الكرة ونجح رمضان صبحي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة نفذها علي معلول الا أن حارس سوكر سمارت تصدى لها، وبعد ذلك توالت الفرص للاعبي الأهلي أمام مرمى المنافس.

 

 

 

وفي الدقيقة ١١ سجل حسين الشحات هدف التقدم بعدما مرر «معلول» عرضية متقنة حولها الشحات في المرمى معلنا عن أول أهداف اللقاء، ومع مرور الوقت زاد ضغط لاعبي الأهلي في وسط الملعب وهو ما أسفر عن عدة فرص أمام المرمى.

 

 

 

وفي الدقيقة ٢٠ حصل الأهلي على ركلة حرة نفذها احمد فتحي لكنها لم تشكل خطورة على المنافس وتوقفت المبارة في منتصف الشوط لتناول الماء والاستراحة قبل استئنافها من جديد، وبعدها لاحت فرصة خطيرة لفريق سوكر سمارت من عرضية من الجبهة اليمنى انقذها علي معلول.

 

 

 

وفي الدقيقة ٣٠ مرر صالح جمعة كرة مميزة لوليد ازارو الذي انفرد بالمرمى لكن مدافع سوكر سمارت تدخل وأنقذها قبل دخولها المرمى، وبعدها سدد السولية كرة قوية مرت أعلى العارضة.

 

وفي الدقيقة ٣٤ نجح ازارو في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة من صالح جمعة، وبعدها بدقيقتين سجل مدافع فريق سوكر سمارت هدفا عكسيا لترتفع حصيلة الشوط الأول إلى ثلاثة اهداف.

 

 

 

واستمرت صحوة الأهلي وكاد ازارو يضيف الهدف الرابع بعدما سدد كرة قوية ارتدت من العارضة وفي الدقيقة ٣٧ سجل رمضان صبحي الهدف الرابع بعد تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء.

 

 

 

وفي الدقيقة ٤٠ سجل ازارو الهدف الخامس من مجهود فردي مميز بعد مراوغة مدافع المنافس وسجل هدفا مميزا.

 

 

 

واستمرت سيطرة اللاعبين على مجريات اللعب إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق بخمسة أهداف دون مقابل.

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
الدوري المصري
ليفربول
1
x
00:00
1
إشبيلية