ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس القداس الإلهي للمسيرة السادسة للشباب "إصغاء"

الإثنين 08/يوليه/2019 - 02:13 م
بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس القداس الإلهي للمسيرة السادسة للشباب إصغاء
القداس
Advertisements
حازم رفعت
 
Advertisements
ترأس الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، صباح اليوم، القداس الإلهي الافتتاحي للمسيرة السادسة "إصغاء" مقتدين بآيه "فانفتحت أعينهما وعرفاه (لو ٢٤ : ٣١ ).

وجاء ذلك بحضور الأنبا توماس عدلي،  مطران إيبارشية الجيزة والفيوم وبني سويف، والأب بيشوي رسمي، مدير الكلية الإكلريكية بالمعادي، والعديد من الأباء الكهنه والرهبان والراهبات و١٠٧ شباب من محافظات مختلفة مشاركين بالمسيرة، وذلك في يومها الثاني.
 
وتنعقد المسيرة في الفترة بين ٧ يوليو و١٤ من الشهر نفسه لعام ٢٠١٩ في المعادي - سوهاج - الفيوم - الأفق لشباب القاهرة وسوهاج والفيوم متضمنة عدة زيارات مهمة مثل دير وادي الريان ودير الأنبا شنودة ودير الملاك أبو خشبه والعديد من المحاضرات الروحية.

وتخلل القداس الإلهي الكلمه الروحية للأنبا إبراهيم إسحق للشباب التي تضمنت تعبيره عن فرحته بتلك المسيره، مشيراً إلى أنها أصبحت تقليدا كونها للعام السادس على التوالي، وأن تميزها هذه السنة في تخصيص هذا العام للشباب، داعيا إياهم إلى الإصغاء لصوت الله والاتجاه دوما إلى الأمام بروح جديدة وأيضا الألحان والترانيم الروحية وتقديم الطلبات من الشباب المشاركين.

واختتم القداس الألهي بالبركة الختامية من نيافه الأنبا إبراهيم وتقديم هدية تذكارية من المسيرة لغبطته. 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
ليفربول
1
x
00:00
1
إشبيلية