ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

اعرف نتيجتك - نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. بوابة الثانوية العامة

الأحد 07/يوليه/2019 - 09:02 م
اعرف نتيجتك - نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. بوابة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس
Advertisements
 
Advertisements
اعرف نتيجتك - نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. بوابة الثانوية العامة

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع نتيجتك، واقتربت وزارة التربية والتعليم من إعلان نتيجه الثانويه العامه، حيث يترقب جميع الطلاب والطالبات موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجه الثانويه العامه 2019 من خلال مؤتمر صحفي، وسنعرض لحضراتكم اليوم نتيجه الثانويه العامه موقع وزاره التربيه والتعليم 2019 لجميع الأقسام العلمي علوم والعلمي رياضة والأدبي و نتيجة الصف الثالت الثانوي.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس
يترقب جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر، من المتوقع أن تسجل نسبة نجاح نتيجه الثانويه العامه 2019 برقم الجلوس خلال العام الحالي تتعدي 73%، لتكون أعلى من العام الماضي، وفقًا لما أكدته مصادر مسئولة من وزارة التربية والتعليم والمؤشرات الأولية لتصحيح جميع مواد نتائج ثالثة ثانوي.



نتيجة الثانوية العامة
حيث انطلقت امتحانات نتيجة الثانوية العامة 2019 بداية شهر يونيو الماضي، أدي خلالها جميع طلاب الثانوي العام لجميع الأأقسام "علمي علوم - علمي رياضة - أدبي" جميع الامتحانات، وبدأت أعمال تصحيح نتيجة ثالثة ثانوي بالتزامن مع بداية الامتحانات الدور الأول لسرعة إعلان نتيجه الثانويه العامه، ليتمكن الطلاب الناجحين من تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم
ويشار إلى أن نتيجة الثانوية العامة يتم إعلانها في مؤتمر صحفي، ليتم إعلان نسبة نجاح نتيجة الثانوية العامة 2019، كما سيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل لنتيجة الثانوية العامة الدور الأول ونسب نجاح جميع المواد، حيث أدي حوالي 669 ألف طالب وطالبة امتحان شهادة الثانوية العامة بجميع المحافظات، كما أعلنت الوزارة أنه تم ضبط حوالي 980 مخالفة طوال فترة الامتحانات التي انطلقت منذ يوم 10 يونيو الماضي وحتي يوم 3 يوليو، وتشير التوقعات أنه سيتم اعتماد النتيجة خلال أخر أسبوع في الشهر الحالي.

نتيجة ثالثة ثانوي عبر بوابة الثانوية العامة
يمكنك الآن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الثانوي، وهناك بعض الخطوات السهلة التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة بكل سهولة دون بذل أي مجهود، والتي تتمثل في الآتي:

- الدخول عبر بوابة الثانوية العامة 2019. 

- تحديد الشعبة (علمي علوم - علمي رياضة - أدبي).

- كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له.

- اضغط على كلمة بحث والانتظار لبعض ثواني معدودة وستظهر النتيجة على الفور بالدرجات.

"
 
  ... نتيجــــــــة طـــلاب - الدور الأول ...        
رقم الجلـــوس  
التعليم" تعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة
كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم، عن أن عمل كنترولات الثانوية يسير بشكل جيد، وأن هناك متابعات مستمرة لجميع الكنترولات، حيث يتم تصحيح العينة العشوائية لمادة الجبر والهندسة الفراغية.

وأكدت المصادر أن معدلات التصحيح فى جميع الكنترولات تسير وفق الخطة، وأن هناك حالة من الانضباط داخل الكنترولات من حيث الالتزام بالتعليمات، من جهة مقدرى الدرجات ورؤساء الكنترولات.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة نجحت باقتدار فى تحقيق امتحانات آمنة ومنضبطة هذا العام ولم تشهد امتحانات العام الحالى أى حالات تسريب، وإنما هى فقط حالات محدودة للغش ببعض لجان سير الامتحان، وتم ضبطها وإحالتها إلى الشئون القانونية بالوزارة.

وقالت المصادر إن النتيجة سوف يتم إعلانها بعد يوم 15 يوليو الجاري.

توقعات تنسيق الثانوية العامة
من المتوقع أن لا يكون هناك اختلافات كبيرة في التنسيق مقارنة بالعام الماضي، إلا في بعض الكليات والمعاهد التي يوجد عليها منافسة كبيرة يمكن لحضراتكم الاطلاع على تنسيق الثانوية العامة  للعام الماضي لمعرفة الدرجات التي يحتاجها الطلاب لدخول الكليات المتاحة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
-
x
19:00
-
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
-
x
22:00
-
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
-
x
21:00
-
كراسنودار - روسيا