Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفد من مركز القياس والتقويم يزور جامعة أسوان لمتابعة أعمال التطوير

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
التقى الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان مع وفد من مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي لمتابعة سير العمل والتطوير في وحدات القياس والتقويم بكليات الجامعة.

حضر اللقاء كلا من الدكتور عبدالرحمن عبدالباسط القائم باعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء كليات التربية والزراعة والموارد الطبيعية والتمريض والدكتور نادي عزيز مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس علاوة علي وفد مركز القياس والتقويم الذي يضم ثلاث أعضاء برئاسة الدكتورة سحر سيد أمين. 

وقال الدكتور أحمد غلاب أنه توجد أربع وحدات للقياس والتقويم بالجامعة في كليات الزراعة والتمريض والتربية والاداب ونتطلع الي انشاء وحدات أخرى في كافة كليات الجامعة خلال الفترة المقبلة من أجل النهوض بالعملية التعليمية في الجامعة.

وأضافت الدكتورة سحر سيد أمين أن الهدف من الزيارة هو متابعة نظم التقويم والقياس في كليات الجامعة ومنها علي سبيل المثال تحسين عمل الكنترولات ومتابعة عملية التصحيح الالكتروني التي تتم وفقا للقواعد واللوائح المنظمة لكل كلية علاوة علي متابعة انشاء بنوك الاسئلة وتدريب الطلاب علي الاختبارات الالكترونية واستخراج التقارير واجراء التحليل الاحصائي وغيرها من الاجراءات التي تهدف الي تحسين العملية التعليمية.
Advertisements