ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 5/7/2019..بِلْيِةْ الحَظّ!

الجمعة 05/يوليه/2019 - 11:36 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 5/7/2019..بِلْيِةْ الحَظّ!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى السادسة و25 دقيقة صباح غدٍ السبت بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى الثامنة و47 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

اليوم 28 بَؤونَة قبطى، 5 تَمّوز رُومى، 2 ذِى القِعدَة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - النّاس نوعين، ناس وشّهم نحس والمصايب بتجرى فرجليهم زَيّى ، وناس وشّهم حلو والبِلْيَة بتجرى معاهم دَيْماً ، زَيّك.(محمّد عوض ح 5 من مسلسل بُرج الحظ-1978)


*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 

*مِن أسرار مولود بُرج الأسَد
أنّ بإمكانه تحويل الحظّ البائس التعيس إلى حظ ميمُون وقلب الظروف السّيئة لأخرى سعيدة بطريقة عجائبيّة ، يتمتّع بالشعبيّة والحظوة لدى أفراد الجنس الآخر والتواصل معهم دون مجهود منه ، إمتلاك مولود الأسد للأراضى يُعطيه فرصة كبيرة لأن تكون أحدهذه الأراضى - وبصورة مفاجئة- مُرتفعة الثمن لتهبط عليه ثروة لم يكن ينتظرها ، لذا فشراء الأراضى إستثمارمنصوح به لمواليد الأسد ، يعشق المُمتلكات الملموسة والمجوهرات والتحف الفنيّة وأثمن تحفة لديه هى زوجته وأولاده وهم أثمن شيئ فى حياته لذا لاتحاول الإستخفاف بأثمن مايمتلك مولود الأسد لأنّه وقتها سوف يعمل على وضعك فى خانة أعدى أعدائه، يستشيط غضباً لأقل إشارة تفيد المَعْيَلَة أوالرّغبة فى التملّص من المسئوليّة بعد أن وزّع المسئوليّات على موظّفيه ، أولاده أو إخوته ، لذا عليه ألا يعتمد بكل ثقله على الآخرين.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مُناسبة غير مُتوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً. 


برج الثور: تعرف أنك البيتوتى من بين جميع الأبراج وعليه فلامعنى لإمتعاضك من الطلبات المنزلية خصوصاً إن كان هناك من يمدّ لك العون ، والإبتسامة.

الجوزاء: إعادة علاقات مقطوعة للتواصل من جديد على رأس قائمة أولويّاتك، هذا يشمل صِلَة الرّحِمْ لقراباتك وأصهارك.

برج السّرطان: تناول الشاى الأخضر والخبز بالرّدَة،تخفيض الدهون والسكريات ، إيقاف التدخين والسّهَر، أنشطة لاسترجاع نضارتك إن شعرت بتقدّم العمر.

برج الأسد: الحظ يعنى مُساندة من الجميع وقت الحاجة أو الفرص على طبق من فضّة، عليك عدم التأخيرعند ظهور فرصة لوظيفة إضافيّة فى الأفق.


برج العذراء: الإستفهام عن الأسعار والتنقل بين المحلات لإختيار الجودة و السعر المناسب أفضل من الشراء من أول محل تقابله ، قرش توفره قرش تكسبه.


برج الميزان: وقت التجمع العائلى الكبير من أفراد العائلة والذين لم يرو بعضهم منذ زمنٍ بعيد لتكتشف أن بُعد المسافة لا يُؤثر على روابط الدم.


برج العقرب: مساعدتك لأحد الزملاء أو ذَوى رَحِمِكْ مالياً وفى السرّ عملٌ خَيّر فأبق عليه طىّ الكتمان.
   
برج القوس: الأنشطة الإجتماعيّة قد تثمر عن ولادة مشروع جديد بالتعاون مع صديق أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

 برج الجدى: التوترات النفسية قد تسبب تساقط الشعر، بفضل الله تَعَالى فاليوم قد تتمكن من إنهاء مشكلة عاطفيّة نَغّصت عيشك بحصولك على الإجابة الشافية.
 
برج الدّلو: لا تسعَ خلف فرصة تبدو مغرية لكنّ بها شبهة قانونيّة أو لا تخلو من عيب، لا تستسلم لإلحاح ماكر، لا تقرصينى يانحلة.

برج الحوت: الأدب واللطف هو الزّيْت الذى يضمن عدم إحتكاك أجزاء الموتور المعدنيّة ببعضها أونشوب الخلافات،عندها بإمكانك إقناع الآخرين بوجهة نظرك.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟