Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليم البحر الأحمر: محضر "غش جماعي" وراء واقعة لم ينجح أحد بفصل البترول

Advertisements
أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
قالت نورا كامل فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر؛ إن هناك حالة غش جماعي، لطلاب فصل البترول نظام 5 سنوات بمدرسة صالح عوض الله برأس غارب.

وأضافت "فاضل" فى تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أنه تم تحرير محضر عن تلك الواقعة  رقم 2866 لسنة 2019؛ مشيرًة إلى أن حمادة غلاب عضو مجلس النواب عن دائرة الغردقة ورأس غارب تواصل مع محافظ البحر الأحمر للمتابعة مع وزير التعليم بالسماح لهم الامتحان في الدور الثاني.

وكان خيمت أجواء من الحزن وخيبة الأمل على طلاب مدرسة صالح عوض الله الفنية الصناعية المتقدمة فصل البترول نظام 5 سنوات بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر؛ عقب إعلان النتيجة التى ظهرت أمس "لم ينجح أحد".

وسادت حالة من الحزن وخيبت الأمل بين الطلاب الذي كان يملأهم الحماس عقب التخرج ليشق كل منهم طريقه لاستكمال رحلته الدراسية في المرحلة الجامعية ولكن ضاعت أحلامهم وامالهم عقب ظهور النتيجة.

وقال أحمد سعد طلاب بمدرسة صالح عوض الله، فصل البترول نظام 5 سنوات، إنهم مظلومين في تلك النتيجة التي خيبت آمالهم- على حد قوله.

وناشد الطلاب، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بإعادة النظر في هذه النتيجة التي يتوقف عليها آمال 31 طالبًا وأيضا 31 أسرة عانت أشد المعاناة طوال الخمس سنوات الماضية، مؤكدًا أنهم جميعهم متفوقين في الدراسة على مدار المراحل الدراسية المختلفة.

Advertisements