ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي السّبت 29/6/2019..مَبْدَأ الضِّيف!

السبت 29/يونيو/2019 - 11:11 ص
الطالع الفلكي السّبت 29/6/2019..مَبْدَأ الضِّيف!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الحادية عشرة و 9 دقائق ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الثانية عشرة و32 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الدّبرَان من 20 يونيو - 2 يوليو.

اليوم 22 بَؤونَة قبطى، 29 حُزَيْرَان رُومى،  25 شوّال ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - وجَزْمَة من هِنَا وشَرَاب من هِنَا وبَلْغَة من هِنَا الحال يِتْعِدِلْ، ماهو أكل العيش يحبّ الخفيّة.(الضيف أحمد من فيلم الحياة حلوة-1966)


*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 


*القمر فى الثور يعنى 
المُتعة الملموسة الحلال من طعام وجنس ، ملابس وعطور ، إكسسوارات ومُوسيقى لكنها أنشطة داخل جدران المنزل، مواليد الثور لهم ولع بتكوين المجموعات و شطارة فى تراكم الثروات (مجموعة طوابع/عملات/لوحات/ سيارات ..إلخ) حلول القمر فى الثور مفيد لجرد مجموعة إسطواناتك أو مكتبتك ومجلاتك لصيانتها وتجديدها و استبعاد مالا ترغبه منها، طاقة القمر فى الثور بإمكانك توظيفها للتلحين والتأليف و تأدية واجباتك الزوجيّة بأفضل أداء مُمكن أورفع الأثقال الحديديّة لتقوية عضلاتك إن كنت عازباً، برج الثور بُرج علوّ وشرف القمر رمز الأمومة ، هذا يعنى دعم و مُساعدة قيّمة واردة تتلقاها من سيدة كبيرة السن غالباً والدتك، خالتك أو حتى مُديرتك بالعمل  لكن ليست شابّة، هذا يعنى توقير إناث عائلتك ومن تقابلهنّ فى طريقك لتتلقّى مُكافأة بشكلٍ ما ، بمشيئة الله تَعَالى.

من أسرار صفات مواليد
برج الثور إمتلاكهم لمهارة تكوين الثروات وتراكم الأموال ، منصوحون بالعمل فى الأعمال التجارية الخاصة بهم ومتابعة ترميم وصيانة مُمتلكات العائلة التى تدر أرباحاً على المدى الطويل كالعقارات والأراضى الزراعية والمحلات التجارية والمقاهى،يعشقون العطور والتهام الأطعمة الشهيّة والإستمتاع بالأنشطة المنزلية (إنْدُور) داخل جدران المنزل كالإستماع للمُوسيقى ومشاهدة الأفلام الكوميدية وأداء الواجبات الزوجية ، إن أردت إهداء هدية لمولود الثور فالعطور هدية مناسبة بالإضافة لمجموعة كاملة من مُنتج معيْن (مجموعة كاملة لأغانى مطرب مُعين، مجموعة طوابع كاملة لدولة مُعينة ، مجموعة قصصيّة كاملة لأديب مُعيْن..إلخ) يكمن عيبهم الكبير فى العناد والتشبث بالرأى ومهارة التوفير التى يشاركهم فيها مواليد الميزان والتى قد تزيد عن الحدّ.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولا مجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج الثور: طاقة اللون الوردى تعنى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً ، أو سهرة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن كنت عازباً ، بمشيئة الله تَعَالى.

الجوزاء: تقبل الإنتقاد المُوجّه نحوك بابتسامة وقُم بأخذ الجانب البنّاء فيه بوجه الإعتبار فأنت لست كامل الأوصاف ، وتجاهل بقيّة القصيدة طالما لم تمسّ كرامتك.

برج السّرطان: الجواب بيبان من عنوانه، مقولة تتذكرها عند تقديم شخص مشكوك فى نزاهته أو مستند مشكوك فى صحّته، صدّق إحساسك وخذ وقتك الكافى من الفحص.

برج الأسد: إن أردت كوب مياه فبإمكانك جلبه لنفسك ، شعورك بمعاناة من حولك لن يقلل من هيبتك لكنه يوفر عليك إستفزاز وارد لمن حولك.
 
برج العذراء: العصبية أو الكآبة أوتشتت القدرة الذهنية على التركيز قد يكون سببها نقص فى عناصر الطعام، قم بتناول بعض الفيتامينات بجانب طعامك اليومى.

برج الميزان: برجك يعنى الموازنة بين الكرم والحرص ، العقل والقلب ، موازنة فى علاقتك بين الوالدة والزوجة ، لا تسمح لكفّة بالشطط على حساب كفّة أخرى.

برج العقرب: إستعادتك لأمل مفقود لوظيفة أو صفقة أو أموال فقدت الأمل فيها مرتفعة، بادربقرع الباب من جديد على الآمال المفقودة إن كانت الإشارات إيجابيّة.
   
برج القوس: لاتستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

برج الجدى: دافع عن كرامتك وحقوقك بكل لطفٍ وأدب، بإمكانك توصيل وجهة نظرك و الدفاع عن كرامتك ومكتسباتك دون عصبيّة أو إرتكاب خطأ لا يليق بك.
 
برج الدّلو: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج الحوت: الحاسّة السّادسة أو الشّعور بالضيق أو القلق من أمرٍ ما دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار فيه حتى القيام بفحص الأمر بدقّة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟