ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

رفعت يونان عزيز يكتب : ثورة 30 يونيو مستمرة

الجمعة 28/يونيو/2019 - 08:11 ص
رفعت يونان عزيز يكتب : ثورة 30 يونيو مستمرة
Advertisements
 
Advertisements
مع احتفالنا بالعام السادس لثورة 30 يونيه لآبد أن تعرف وتعلم جميع دول العالم أنظمة وشعوب. أن الثورة قائمة ومستمرة، قائمة في عمل المشروعات والخدمات العملاقة، ليل نهار العمل دءوب نحو البناء والأعمار وتحقيق أفضل حياة، كذلك علاقاتنا الخارجية بدول العالم في نجاح وتقدم بفضل الله ورئيس مؤمن وراعي أمين لقيادة دفة سفينة مصر .

ثورتنا مستمرة ضد أي عدو من الداخل أو الخارج، نلفظه وليس لنا خيار غير الانتصار أو الشهادة في معاركنا ضد خفافيش الظلام وجر زان الجحور وذئاب المغار، التي تأتي من الخارج أو من الموالين لهم من الداخل. 

فليفهم ويعلم الأعداء دول أو دويلات جماعات أو مليشيات كل بمسماه إخواني أو دواعش وغيرهم، شعب مصر قائد الثورة ضدهم وهو وحده يصدر الأوامر لأن الجيش والشرطة من الشعب وجميعهم كيان واحد متشابك الأيادي كأنهم أيد واحدة لم ولن يؤثر فيهم محاولات التفكيك أو التشكيك أو عرقلة البناء والأعمار المستمر. فمصر وشعبها مباركه، الثوابت التي لا تتغير فيها "كريمة مضيافة والحكمة والسلام والأمن والأمان ومساندة المحتاج والعون لكل لاجئ القوة والحصن، نسيج أصيل وطني. 

كانت ثورة 30 يونيه إنقاذ للوطن والشعب، من حكم جماعة الإخوان المسلمين خلال عام، لأنه لم يكن لديهم مشروع قومي سوي التفكيك وبيع الأرض وحكم الجماعة الأوحد وتغيير جغرافية وتاريخ مصر وهدفهم بالشراكة مع أعدائنا بكل مكان إقامة دولة الخلافة وهم لا يدركون مفهوم ومعني أصول الأديان الحقيقي، فهذا الفكر يجني منه دول العداء ثمار شرهم لأنهم بحكم تلك الجماعة كانت سفينتنا تجنح نحو الصخور ودوامات الهلاك، نعم لولا هذه الثورة لجنحت سفينتنا مع الإخوان وتحطمت علي الصخور وسقط شعب مصر الطيب بدوامات الهلاك.

ومع احتفالنا هذا العام نحتاج (1 ) ثورة تطهير داخل مؤسسات الدولة بمختلف مسمياتها حكومة وقطاع عام وخاص ممن مازال لديهم بذور فكر التفرقة والتمييز وعدم قبول الآخر (2 ) سيطرة الدولة المدنية وفرض سيادة الدستور والقوانين للردع في تنفيذ الأحكام والابتعاد عن الحلول العرفية (3 ) القضاء علي الفساد في كل مسمياته ( سياسي – اجتماعي – اعتقادي – إداري – مالي - وغيره ) ( 4 ) رفع المعاناة عن الفقراء ومحدودي الدخل والبسطاء وتوفير الخدمات لهم وزيادة دخولهم من أجل حياة أفضل. ( سرعة تنفيذ مشروعات الخدمات خاصة بالصعيد قري وعزب مثل ( الصرف الصحي – الغاز الطبيعي – مدارس – مستشفيات – طرق – عمل مصانع واستصلاح أراضي – مجمعات كبري لتوفير المنتجات الاستهلاكية للشعب " مأكل ومشرب وأثاث وضروريات المعيشة بجودة عالية وأسعار تنافسية للتغلب علي جشع بعض التجار واحتكارهم للسوق. "

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
2
x
19:00
0
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
-
x
22:00
-
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
-
x
21:00
-
كراسنودار - روسيا