ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس | بوابة الثانوي الفنى | نتيجه الدبلومات الفنيه | طلاب 3 ثانوي | انتظر النتيجة

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 07:12 م
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس | بوابة الثانوي الفنى | نتيجه الدبلومات الفنيه | طلاب 3 ثانوي | انتظر النتيجة
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
Advertisements
 
Advertisements
في الفترة الراهنية، تقدم "بوابة الفجر الإلكترونية" نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، ويقوم موقع اليوم السابع بإعطائك كافة التفاصيل حول الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه عبر البوابة المصرية للتعليم الفنى.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجه الدبلوم الفني بجميع الأقسام (تجاري – زراعي – صناعي – تمريض –فندقي)، وذلك تزامنًا مع اقتراب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على رابط natega fany emis gov eg، ويتابع آلاف الطلاب تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي في نظام الـ 3 و 5 سنوات فهي لا تقل أهمية عن نتيجة الثانوية العامة. 

وبعد ارتفاع عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام 2019 في مختلف الأقسام والذي يتعدى عددهم 750 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية، ويريدون الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس لتحديد وجهتهم التعليمية المستقبلية القادمة وأي الكليات التي يقدمون على الالتحاق بها.

لم يتم حتى الآن الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الثانوي الفني، ولم يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019، وفي نفس السياق، صرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، لشئون التعليم الفنى، بأن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 سيكون منتصف الأسبوع المقبل، عبر الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم، ومن خلال رقم جلوس الطالب يستطيع التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2019، لافتُا إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 فى مراحلها الأخيرة وستكون جاهزة للاعتماد خلال أيام قليلة.

طريقة الحصول على رقم الجلوس في حال نسيانه أو ضياعه

ماذا تفعل إذا نسيت رقم الجلوس الخاص بك؟ واليوم نوضح لك ماذا ستفعل إذا واجهتك هذه المشكلة، في حال فقد الطالب رقم جلوسه، فيمكنه الدخول هنا على رابط الإطلاع على أرقام الجلوس، ويتم الدخول بكود الطالب وكلمة السر للحصول على رقم الجلوس في حال ضياعه. 


والآن يمكنك الإطلاع على أرقام جلوس شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي - تجاري) للعام الدراسي المنتهي 2018/2019، ويمكن للطالب التسجيل من خلال (كود الطالب و كلمة السر).

بوابة الثانوي الفنى
تعتبر بوابة الثانوي الفنى هي الموقع الرسمي المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم، للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، وذلك تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي  (تجاري – زراعي – صناعي – تمريض – فندقي).



روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس 
 رابط بوابة الثانوي الفنى (من هنا).

رابط البوابة المصرية للتعليم الفنى (من هنا).

رابط بوابة الثانوي الفنى (من هنا).

الصفحة الرسمية للبوابة المصرية للتعليم الفنى على فيسبوك (من هنا).

الكليات والمعاهد المتاحة لتنسيق الدبلومات الفنية
- كليات الهندسة.
- كليات الزراعة.
- كليات الخدمة الاجتماعية.
- كليات الفنون التطبيقية (بعض الأقسام).
- كليات التربية النوعية.
- كليات الآثار.
- المعهد العالي للتمريض.
- كليات السياحة والفنادق.
- كليات الفنون الجميلة.

ويذكر امتحانات الدبلومات الفنية 2019  انطلقت 18 مايو ماضى وانتهت 1 يونيو الجارى وانتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة وتم تجميع نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وتحديد الأوائل فى كل شعبة استعداد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 منتصف الأسبوع المقبل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس


نتيجتك| نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟