ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس| البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجه الدبلوم | النتيجة هتظهر قريب عبر هذا الرابط

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 05:32 م
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس| البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجه الدبلوم | النتيجة هتظهر قريب عبر هذا الرابط
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
Advertisements
 
Advertisements
تقدم "بوابة الفجر الإلكترونية" تغطية دائمة ومتميزة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، وتقدم أيضًا خدمة سهلة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنيه عبر البوابة المصرية للتعليم الفنى، ويقدم موقع اليوم السابع نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، نقدم لكم اليوم خدمة سهلة لمتابعينا القراء تساعدهم في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 تيرم ثاني natega fany emis gov eg من خلال بولبة التعليم الفني، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنيه (التجاري - الصناعي - الزراعي - الفندقي) عبر البوابة المصرية للتعليم الفنى.

ونستعرض لكم نتيجه الدبلوم الفصل الدراسي الثاني 2019، كما سنتابع نتائج التعليم الفني بكافة الأقسام بجميع محافظات مصر، والمتابعة المستمرة لامتحانات الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات، والتي من المقرر بدء الامتحانات بها يوم 17 مايو الحالي 2019، وذلك طبقا للجدول المعلن. 



سنرفق لحضراتكم في هذا التقرير روابط المواقع التي تساعدكم على معرفة أخر المستجدات الخاصة بنتائج سنوات النقل وبسير عملية الامتحانات للشهادات الفنية.

ويترقب الكثير من الطلاب في خوف وقلق شديد، نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم، وتمثل شهادة دراسية قيمة كبيرة فهي تعتبر نهاية التعليم قبل الجامعي مثل الثانوية العامة تمامًا فيما يكتفى الكثير من الأسر المصرية بتعليم أبنائهم في مدارس الدبلومات الفنية نظام الـ5 سنوات، لأنه يعتبر شهادة تعليم فوق المتوسط.

وسيتم تحميل النتائج على بوابة الثانوي الفني عقب الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، وكذلك على البوابة المصرية للتعليم الفني للنتائج، ويمكنك أيضًا من خلال رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني الاستعلام ومعرفة نتائج سنوات النقل المختلفة، ومعرفة نتيجة شهادات الدبلومات الفنية الفصل الثاني 2019.





طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني "الثانوي الفني"
- الدخول على بوابة الثانوي الفني.

- يتم بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.

- ثم يتم اختيار القسم الخاص بكل طالب “تجاري صناعي زراعي فندقي”.

- يتم الضغط على مربع إظهار النتيجة وجيمها ستكون النتيجة متاحة لمن قام بالخطوات السابقة.

وستم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

روابط الاستعلام عن نتائج التعليم الفني (التجاري - الصناعي - الزراعي - الفندقي)
- رابط البوابة المصرية للتعليم الفني (من هنا).

- رابط بوابة الثانوي الفني (من هنا).

- الصفحة الرسمية للبوابة المصرية للتعليم الفني على فيسبوك (من هنا).

الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019، حيث قالت إن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ستعلن عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليل، كما يستطيع الطالب الدخول على موقع الوزارة ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس.

واكدت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، إن كنترولات الدبلومات الفنية، اقتربت من انتهاء أعمال التقدير وتصحيح كراسات الامتحان وبعضها بدأ فى أعمال المراجعة، مشيرة إلى أنه سيتم مراجعتها أكثر من مرة للتأكد من عدم وجود أية أخطاء، أو مشكلات فى رصد الدرجات، أو تبديل أوراق طلاب لتكون نتيجة الدبلومات الفنية 2019 متاحة لجميع الطلاب للاطلاع عليها عبر الموقع الالكتروني الخاصة بالتعليم الثانوي الفني الذي حددته وزارة التربية والتعليم لعرض النتائج، نتيجه الدبلومات الفنيه 2019.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟