ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الإثنين 24/6/2019..تُفّاحَة وَرَغْبَة!

الإثنين 24/يونيو/2019 - 11:13 ص
الطالع الفلكى الإثنين 24/6/2019..تُفّاحَة وَرَغْبَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الحُوت ، ويدخل الحَمَلْ فى الرّابعة و37 دقيقة فجر غدٍ الثلاثَاء بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو ، ويدخل الحُوت فى الرّابعة و49 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو – 23 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الدّبرَان من 20 يونيو - 2 يوليو.

اليوم 16 بَؤونَة قبطى، 24 حُزَيْرَان رُومى،  20 شوّال ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -لا ياحبيبتى دِى البِتّ الشّغّالة ،أصلها غبيّة حبّتين.(فؤاد المهندس من مسرحية أنا فين وإنتى فين-1965)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الجَوْزَاء تربيع نبتون فى الحُوت - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِم)
الزّهرة تربيع نبتون نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

شعور حادّ وعميق/نبتون فى الحوت بأننا غير جديرين بالتحصّل على الحبيب/ة بسبب قصورنقص فى الثروة أو الوسامة أو الشباب/الزّهرة فى الجَوْزَاء،هذا الشعور قد يتعاظم ليتسبب لنا فى الشعور أن الدنيا لاتستحق العيش بدون هذا الحبيب المزعوم ، وهذا بالتأكيد غير صحيح.

العزّاب قد يشعرون بالإنجذاب لنوعيّة ليست مُناسبة إجتماعياً أو مالياً فيتولّد تلقائيّاً شعور بالدّونيّة والعدائيّة تجاه الشخص الذى تمّ إختياره رغم أن الإختيار ليس بناءً على عاطفة حقيقيّة لكنّه نوع من الرّغبة فى إثبات الذّات والإهميّة والأهليّة للفوز بهذه النوعيّة كنموذج لعادل إمام بفيلم حتى لايطير الدّخان،ما قد يُولّد شعوراً بالنقص وبالتبعيّة حقد على هذا الحبيب الإفتراضى بما يُمثّله من ثروة أومكانة إجتماعيّة يفتقر لها الشخص، ينصحك الإتصال بالإبتعاد عن كل ماقد يولّد لديك شعوراً بالنقص أو أن تكون كبش فداء/فريسة لشخص يُعانى مركّب نقص أو عقد ، والتأمّل فى حالك إن حدث ونلت ما تعتقد أنه صعب المنال فغالباً تكون عواقبه كعاقبة التفاحة المُحرّمة ، تأثيرهذا الإتصال لايستمر طويلاً لكن كثافة المشاعر المُرتبطة به عليك تفريغها إما فى صورة أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً، أوتمارين بدنيّة إن كنت عازباً للرجال ، أعمال منزلية شاقة للفتيات لتفريغ طاقة الإتصال المُحتقنة بداخل الصدور بطريقة سليمة.

نبتون يحكم المرايات الزجاجيّة/الكريستاليّة/الشاشات التلفزيونيّة ما يجعلنا نتمكّن من رؤية أنفسنا والعمل على تحسين صورتنا الخارجيّة للوصول لأفضل صورة مُمكنة عند التعامل مع هذا الحبيب أو أىّ حبيب آخر ،من وجهة نظر إيجابيّة فهذا الإتصال الفلكى مفيد لعمل نيولوك/مظهرجديد من ملابس وتسريحة للشعر  وإكسسوارات وكلها وسائل لجلب ثقة بأنفسنا بأننا نتمتّع بالمظهرالشبابى المطلوب ولا نزال جديرين بالحصول على وظيفة جديدة أو زوج/زوجة جديدة لبدء مرحلة جديدة من حياتنا بتفاؤل وفرحة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: أنت إنسان بمايكفى لترتكب الأخطاء، ومُتواضع بمايكفى لتعتذر عنها ، ولاتجد عيباً فى تطبيق هذا المبدأ أمام أفراد أسرتك، أو والديْك. 

برج الثور: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً عن توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الجوزاء: لقاء عاطفى مصبوغ بالرسميّة إن كنت عازباًعليك أن تكون واضحاً فيه بشأن حالتك المالية  ومركزك الإجتماعى ، فإما قبولك بحالتك أو اللعنة للأبد.

برج السّرطان: حافظ على مساحتك الخاصة ولاتسمح لأحدهم بتوريطك فى مشاكله ، مدّ يد المساعدة فى حدود طاقتك وبما لايضرّك.

برج الأسد: إستعمل الألقاب والألفاظ لوضع مساحات بينك وبين الآخرين وقت اللزوم لتضمن أنّهم لن يقومو برفع حواجز الكلفة ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه.
 
برج العذراء: عيناك مثل الصقر فى كشف عيوب الزملاء أو الزوجة و إنتقادهم بلسانٍ لاذع ، لكن تذكر أنّ الأخطاء البشرية واردة فلهذا نُسَمَّى بشراً.

برج الميزان: الرغبة فى التسلّط قد تتسبب بنزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك، احتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين.

برج العقرب: أسلوب قديم ترجع لتطبيقه لتكتشف أن الطرق القديمة لاتزال شابة ولها التأثيرالمفيد ، فى العمل إبتعد عن الطرق المُختصرة غير المأمونة.

برج القوس: لاتسمح للذكريات السّيئة أن تكون عقبة فى سعادة حاضرك، تذكر ذلك أثناء محادثتك مع الحبيب فهو/فهى ليست مسئولة عن الذكريات الفاشلة.

 برج الجدى: القدرة على اللهو مهارة يتمتّع الجميع بها لكن قليلون هم من يتحملون الضغط وأنت واحدٌ منهم ،لا تهتز أمام مشقّة العمل أوتفقد ثقتك بنفسك.
 
برج الدّلو: قم بمراجعة رُوشتّة الصيدلى للتأكد أنه الدواء الصحيح ، إبتعد عن الإهمال فى مواعيد الدواء لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك ، أو اللخبطة الدوائيّة.

برج الحوت: مزيج من الإنطوائية والإنبساطيّة،لماذا لاتبحث عن الحالة الوَسَطْ؟ وجبة عشاء مع فيلم كوميدى داخل منزلك و بعيداً عن المصاريف التى لالزوم لها.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟