ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

كيف رد المشاهير على تصريحات "مريام فارس" المسيئة لمصر؟

الأحد 23/يونيو/2019 - 09:11 م
كيف رد المشاهير على تصريحات مريام فارس المسيئة لمصر؟
Advertisements
أحمد هيكل
 
Advertisements

انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" أمس، مقطع فيديو للمغنية اللبنانية مريام فارس وهي تتحدث عن عدم إقامتها للحفلات في مصر، وتسبب الفيديو في جدلًا كبيرا لما أعتبره النشطاء إساءة لمصر.

 

هجوم أحمد موسى

 

 شن الإعلامي أحمد موسى هجومًا حادًا على ميريام فارس، وكتب على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "ميريام فارس تتطاول على مصر خلال مؤتمر صحفي بالمغرب.. قالت بعد ٢٥ يناير سعري ارتفع وتكاليفي أصبحت كبيرة".

 

وتابع موسى قائلا: "مصر غالية لا تريد الناس الرخيصة التي شبعت بعد جوع".

 

رامي جمال

 

  ورد الفنان المصري رامي جمال عبر حسابه بموقع "انستجرام"، "لما تيجي سيرة بلدنا هنسى أى صداقة أو زمالة..لما ييجي إسم البلد اللي هى وناسها شهروكي تقومي تقفي احترام".

 

 ونشر "جمال" تغريده أخرى على موقع "تويتر" : "الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله ادفعيهم الأول يا تقيلة".

 

سخرية وليد منصور

 

سخر منظم الحفلات، وليد منصور من الفنانة اللبنانية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": وكتب "بالنسبة للفنانه التقيله علي مصر كام كيلو يعني بالظبط علشان أقدر أحسب تقيله بجد ولا ايه".

 

 وأضاف، "والله العظيم عيب أنتِ كنت بتاخدي 20 ألف دولار لما كنا بنشغلك.. والدولار كان 7 جنيه.. يعني بتاخدي ما يوازي 140 ألف جنيه.. يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين، يا تقيلة أنتي".

 

منع ميريام فارس من دخول الأراضي المصرية

 

أقام الدكتور سمير صبري، المحامي، دعوى مستعجلة لمنع دخول المطربة اللبنانية ميريام فارس الأراضي المصرية، إثر تصريحاتها المسيئة لمصر، في المؤتمر الصحفي بمهرجان موازين في المغرب.

 

وأكد في بلاغه، أن زيادة أجر ميريام فارس ليس مبررًا لتقول إنها صارت ثقيلة على مصر، مشيرا إلى أن الفترة الأخيرة شهدت مشاركة العشرات من نجوم الغناء العالميين في حفلات مصرية، وأغلبهم تقاضوا أضعاف ما تتقاضاه ميريام.

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره