خلال ساعات.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2019بجميع المحافظات عبر هذا الرابط

بوابة الفجر
أكدت وزارة لتربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الأول الثانوي لعام 2019 سيتم الإعلان عنها غدا الإثنين، ونحن الأن في انتظار النتيجة للكشف عنها عبر روابط نضعها تيسر على الطلاب معرفة نتيجتهم، وبدأ بالفعل العد التنازلي، وساعات قليلة وسيتم الكشف عنها وبالتوفيق لجميع الطلاب.

وسيتم ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس لجميع المحافظات،حيث أكدت الوزارة أن نتيجة أولي ثانوي ستفرح الطلاب.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم إعلان نتائج الصف الأول الثانوي 2019 وإرسال إشعارات للطلاب على التابلت الخاص بهم، يفيد بظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 وإرسال الدرجات الخاصة بالطلاب.

كما أفادت مصادر أنه سيتم تحميل نتائج الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ليتمكن الطلاب من معرفة النتائج بالاسم ورقم الجلوس، وإليكم الرابط.


وقد أعرب الطلاب عن قلقهم من تأخر إعلان نتائج الصف الأول الثانوي الدور الأول 2019، حتى الآن، حيث كان من المفترض أن يتم إعلانها نهاية الأسبوع الماضي، ولكن لم تتمكن أغلبية المديريات من الانتهاء من أعمال التصحيح الامتحانات الورقية، ولكن تشير التوقعات أنه سيتم ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا