ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم السبت.. البرسا يفشل في صفقة القرن وتفاصيل العرض الأخير لضم نيمار من باريس

السبت 22/يونيو/2019 - 10:25 م
أهم أخبار برشلونة اليوم السبت.. البرسا يفشل في صفقة القرن وتفاصيل العرض الأخير لضم نيمار من باريس
أهم أخبار برشلونة اليوم
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة الاسباني اليوم السبت 22 - 6 - 2019، العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الكروي بالنادي الكتالوني.

وإليكم أهم أخبار برشلونة اليوم السبت 22 - 6 - 2019:-

نجم برشلونة يرفع راية الإستسلام ويقرر الرحيل

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، قد رفع راية الاستلام وصار يقبل فكرة الرحيل عن النادي الكتالوني هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة "آس" أن كوتينيو لاعب مرفوض من الجمهور، وبدون شخصية على أرضية الملعب، ومن المستحيل النجاح في برشلونة، يبدو وجهته باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن صفقة نيمار أو بالنقل مباشر.

وقبل 6 اشهر أرسل وكلاء أعماله ليعبروا عن عدم رضاه، اليوم الشيء الصادم أن وكلاء اعماله سيتفاضون على خروجه من الفريق وهذا بسبب مستواه المتدني على أرضية الملعب.

وألمحت الآس إلى أن كوتينيو أصبح البطة القبيحة في برشلونة، مؤكدة على أنه قصة هزيمة كاملة، حيث يوجد أمل بحالة النجم الشاب عثمان ديمبلي، لكن مع كوتينهو تم فقدانه بشكل كامل.

هل سينتقل نيمار إلى برشلونة ؟ نجم دفاع باريس سان جيرمان يُجيب

علق النجم الدولي البرازيلي ماركوس آواس كوريا الشهير بـ "ماركينيوس" على المستجدات الأخيرة، بشأن مستقبل زميله بالمنتخب وبفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور دا سيلفا.

وبسؤوال ماركينيوس خلال المؤتمر الصحفي للبرازيل، حول إمكانية أن يقوم نيمار بالرحيل باريس سان جيرمان متوجها إلى برشلونة الإسباني.

وقال ماركينيوس: "لا أعرف، سنضع ذلك جانبا، إنه موقف دقيق جداً, إنه يعرف ما يفعله، رئيسنا في PSG أيضا, لا أعرف ماذا سيحدث، تركيزي على كوبا أمريكا فقط".

بعد ضمه مقابل 140 مليون.. برشلونة يقرر التفريط في نجمه الكبير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الدولي البرازيلي فيليبي كونتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، قد يرحل عن البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة ينتظر من وكلاء كوتينيو تقديم العروض خلال الفترة المقبلة، وهي عملية البيع الرائعة التي يأمل البارسا في حدوثها حدوثها.

ومن الجدير بالذكر انه خلال ما تبقى من هذا الشهر يحاول مسؤولو البارسا جمع 70 مليون يورو، من بيع أندريه جوميز - ياسبر سيليسين - دينيس سواريز - رافينها ألكانتارا.

عاجل.. برشلونة ينسحب من صفقة دي ليخت.. وهذا هو النادي الأقرب لضمه

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني قد تخلى عن فكرة التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي، ويركز على نيمار دا سيلفا وأنطوان جريزمان.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت، قد طلب مرتب سنوي 12 مليون للاعب، وأن يحصل هو على 20% من قيمة الصفقة.

ومن جهة مسؤولو البارسا، فإنه باحتساب راتب اللاعب لخمس سنوات، وقيمة الانتقال فسوف تصل الصفقة إلى 200 مليون يورو.

وعلى ذلك فإن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو قرر رفضها، ورفض استثمار كل هذه الأموال لمدافع بسن 19 سنة ويملك بيكيه وأومتيتي و لونجليه بالفريق مسبقا، وسوف ينتقل اللاعب إلى يوفنتوس الإيطالي.

والآن صار برشلونة يملك 75 مليون يورو، لتحقيق أهداف اخرى في الميركاتو الصيفي.

يوفنتوس يدخل على الخط وينافس كبار أوروبا للتعاقد مع نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الدولي البرازيلي فيليبي كونتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، قد يرحل عن البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن فيليبي كوتينيو موجود ضمن أفكار نادي يوفنتوس الإيطالي، هذا الصيف، ولكنه ليس أولوية لكن سيتحركون من أجله وفق ظروف السوق، إذا لم يذهب لباريس سان جيرمان ضمن عودة نيمار.

وأشار الموقع إلى أن البارسا يريد التخلص من كوتينهو من أجل تحقيق حلم تكوين الثلاثي الهجومي أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - نيمار دا سيلفا.

هل يعود كوتينيو إلى ليفربول ؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الدولي البرازيلي فيليبي كونتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، قد يرحل عن البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي ليفربول الإنجليزي، يدرس فكرة استعادة فيليب كوتينيو، خلال الصيف الحالي.

وأوضحت التقارير أن الألماين يورجن كلوب مدرب الريدز يرغب في تعزيزات قوية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، كما ان برشلونة يريد التخلي عن كوتينهو للمحاولة من أجل ضم جريزمان ونيمار.

برشلونة يحدد أهدافه الأخيرة في الميركاتو الصيفي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، قد استقر على أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسؤولو البارسا يهدفوا بالدرجة الأولى للتعاقد مع النجم البرزيلي نيمار جونيور دا سيلفا لاعب باريس سا جيرمان الفرنسي،

وذكرت الماركا أن برشلونة يقدر القيمة السوقية لنيمار حاليا بـ 200 مليون يورو، ويعتبر النادي أن هذا هو سقف سعر البرازيلي في السوق حاليا.

ومن الجدير بالذكر ان برشلونة يركز على جمع نيمار دا سيلفا وأنطوان جريزمان، وترك التفكير في التعاقد مع مدافع أياكس أمستردام ماتياس دي ليخت.

بالتفاصيل.. عرض برشلونة لضم نيمار
كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصورا للحسابات المالية التي وضعتها إدارة برشلونة الإسباني هذا الصيف لإعادة النجم البرازيلي نيمار لصفوف البلوجرانا.

واشترط القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي الحصول على 300 مليون يورو للتخلي عن "نيمار"، أي بما يزيد بـ78 مليونا عن السعر القياسي الذي اشتراه به قبل عامين، وفقا للصحف الفرنسية.

وإليكم أبرز التصورات المحتملة لبرشلونة للفوز بخدمات "نيمار":
- يدفع برشلونة 90 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 100 مليون يورو، لإدارة سان جيرمان بالإضافة إلى المبادلة مع (عثمان ديمبلي أو فيليب كوتينيو)، و(إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي) مقابل الحصول على نيمار.

- يدفع برشلونة 130 مليون استرليني أي ما يعادل 145,5 مليون يورو، ومبادلة عثمان ديمبلي أو فيليب كوتينيو مع نيمار.

- يدفع برشلونة 45 مليون استرليني، أي 50 مليون يورو، ومبادلة نيمار مع عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو.


نيمار يوجه رسالة الوداع ويختار فريقه الجديد
حسم البرازيلي "نيمار" نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مصيره من الاستمرار مع النادي الباريسي الموسم المقبل.
وحسبما ذكرت صحيفة " سبورت " إن نيمار أخبر رئيس النادي الفرنسي , ناصر الخليفي , بأنه يريد الرحيل عن الفريق , وأنه لن يرتدي قيمص باريس سان جيرمان مجدداً.

وكان الخليفي قد فتح الباب أمام رحيل نجوم الفريق قائلاً: يجب على اللاعبين العمل بشكل أكثر , هم ليسوا هنا من أجل الاستمتاع , وإذا لم يتفقوا مع مع أقوله الآن فالأبواب مفتوحة , إلى اللقاء".

يذكر ان نادي برشلونة مهتم بالحصول علي خدمات نيمار هذا الصيف.

وكان نيمار قد رحل عن النادي الكتلوني في 2017 مقابل 222 مليون يورو , ولكن اللاعب لايشعر بالسعادة في النادي الفرنسي ويرغب بالرحيل , بينما يريد سان جيرمان 300 مليون يورو .

صحفي شهير: يوفنتوس نجح في حسم صفقة دي ليخت
أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن النجم الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، قائد ومدافع فريق أياكس أمستردام، على وشك الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف الحالي.

وقال الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورت" جيانلوكا دي مارزيو، فإن دي ليخت زار نادي يوفنتوس قبل سنة، بسبب أن اليوفي كان يراقبه ومهتم به.

ولكن بعد وصول اللاعب لطريق مسدود بالمفاوضات مع برشلونة وباريس سان جيرمان، فقد ظهر اليوفي بعرض الراتب الذي ينتظره رايولا والذي يملك علاقة مدهشة مع إدارة اليوفي لذلك الصفقة شبه تمت.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
5
x
19:00
0
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
0
x
22:00
0
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
1
x
21:00
0
كراسنودار - روسيا