ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

غادة عادل تشتكي "بيتر ميمي" بعد حذف مشاهدها فى "كازبلانكا"

السبت 22/يونيو/2019 - 02:14 م
غادة عادل تشتكي بيتر ميمي بعد حذف مشاهدها فى كازبلانكا
غادة عادل
Advertisements
عبد الله الصاوي
 
Advertisements
استطاع فيلم «كازبلانكا»، الذى ينافس بِه الفنان أمير كرارة فى موسم عيد الفطر، وتشاركه بطولته الفنانة غادة عادل، أن يحقق إيرادات تعدت الـ٤٤ مليون جنيه.

وعلمنا أن هناك خلافا حدث بين كل من الفنانة غادة عادل ومخرج العمل بيتر ميمى، بعد قيام الأخير بحذف عدد من مشاهدها فى العمل، وكان من ضمن هذه المشاهد مشهد يوضح كيف ذهبت غادة إلى مدينة «كازبلانكا» فى المغرب، وكيف جاءت لها شقيقتها التى تجسد شخصيتها فى العمل الفنانة لبلبة، وشعرت غادة بغضب كبير مما قام به بيتر، وهو الأمر الذى جعلها تقوم بتحرير شكوى ضده فى نقابة المهن التمثيلية.

وعلمنا أيضا أن الفنانة لبلبة جاءت بديلة للفنانة دلال عبدالعزيز، التى اعتذرت فى اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير، رغم أنها طلبت تعديل أجزاء فى السيناريو تم تعديلها خصيصا لها، واعترضت أن تجسد شخصية والدة غادة عادل، وهو ما أدى إلى تعديله لتظهر بشخصية الشقيقة الكبرى وليست الأم، ورغم ذلك اعتذرت لتعارض وقت التصوير معها، ورشحت لبلبة بدلا منها.

فيلم «كازبلانكا» من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنش، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف بالعمل أبرزهم، مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
-
x
21:00
-
مانشستر يونايتد