Advertisements

إمرأة تنوي الترشح لرئاسه نادي النصر

بوابة الفجر
مفيش رجالة.. امرأة تنوي الترشح لرئاسه نادي النصر
فجرت الدكتورة لمياء عبد المحسن مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت عزمها الترشح لرئاسة مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.


وكانت هيئة الرياضة في المملكة قد قررت فتح باب الترشح لرئاسة النادي وعضويته للمرة الثالثة بعد أن إنتهت فترة الترشح الأولى والثانية دون أن يتقدم اي شخص.


وكتبت الدكتورة لمياء عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريده جاء بها :- بما أن نادي النصر لم يتقدم لرئاسته أحد، وإشارة لأني امرأة المهام الصعبة وعندي ماجستير في إدارة الأنظمة والجودة، وتوافق مع السياسة العليا في تمكين المرأة


وأنهت " وبما أن عندي إجازة شهر وما أقدر أجلس فاضية وثلاث أرباع متابعيني الرجال من مشجعيه، فإني أعرض رغبتي بالترشح لرئاسة النادي".

وبعد أن تعرضت الدكتورة لمياء لسيل من الهجوم من جانب جماهير نادي النصر عبر حسابها على تويتر نفت الأمر وأكدت أنها كانت مجرد مزحة.

وكتبت تغريدة أخرى وختاما المناصب تكليف قبل أن تكون تشريف لم اترشح أصلا، ومن مزحة وصلتني طلبات توظيف الرجال كلهم يبون يصيرون نواب،والنساء أقل تواضعا في الطلبات ولا حتى أحد قال بيعرض سيرته للمفاضلة الإدارة والقيادة فكر ونظام ومنهجية تدرس وتعلم في الجامعات ماهو لأنك تنتقد فريق تقدر تكون رئيس".