ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

نتيجة لقاء الأرجنتين وباراجواي

الخميس 20/يونيو/2019 - 01:04 ص
نتيجة لقاء الأرجنتين وباراجواي
مباراة الارجنتين ضد باراجواي بث مباشر
Advertisements
مصطفى قمر
 
Advertisements

تقام في الساعات الأولى من فجر الخميس مباراة الارجنتين ضد باراجواي والتي تجمع المنتخبان لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا التي تستضييفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.

 

ويمكن متابعة مباراة الارجنتين ضد باراجواي والتي تمثل عنق الزجاجة بالنسبة لرفقاء ليونيل ميسي عبر روابط البث المباشر المختلفة مثل كورة ستار Kora Star كورة أونلاين Kora Online بالإضافة إلى يلا شوت Yalla Shoot.

 

كما يتيح موقع الفجر الرياضي لرواده متابعه مباراة الارجنتين ضد باراجواي عبر روابط بث بي إن سبورتس إتش دي beIN SPORTS HD جودة عالية بدون تقطيع حيث يسعى البولجا ميسي إلى قيادة منتخب بلاده للفوز من أجل العبور للدور المقبل.

 

متابعة مباراة الارجنتين ضد باراجواي بث مباشر عبر روابط الأسطورة لايف Ostora Live بتعليق عربي ودون تقطيع بعد أن إحتكرت بعض القنوات حقوق البث وباتت المبالغ التي يتم طلبها باهظة ما يجعلنا نوفر لكم الحلول الأسهل وهي متابعة المباراة على الهواء مباشرةً عبر روابط البث المباشر.

 

وكان المنتخب الأرجنتيني قد خسر في مباراته الإفتتاحية ضد المنتخب الكولومبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي وقف فيها أجويرو عاجزاً عن مساعدة زميله ليونيل ميسي من أجل تحقيق الفوز الأول في المجموعة وإقتناص ثلاثة نقاط هامة.

 

في المقابل فإن المنتخب الباراجوياني كان قد فرط في فوز بالمتناول حينما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين مع المنتخب العربي القطري وهو الذي تقدم بثنائية نظيفة لم يقدر على الحفاظ بتقدمه حتى النهاية ليحصد نقطة وضعته في المركز الثاني.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟