ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي الأربِعَاء 19/6/2019..التّفسِير الصّحِيح!

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 08:35 ص
الطالع الفلكي الأربِعَاء 19/6/2019..التّفسِير الصّحِيح!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الرّابعة فجر غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس، ويدخل الجدى فى الرابعة و30 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 21 مايو – 21 يونيو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الثّريّا من 7 يونيو - 19 يونيو.

اليوم 11 بَؤونَة قبطى، 19 حُزَيْرَان رُومى،  15 شوّال ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (وعرفت منين إنّها مُوافأة عالجوازة دى؟)- أغمزلها تغمزلى ، أدْحَكْلَهَا تِدْحَكْلى ، وحاجات كتير بالشّكل إدَا.(جورج سيدهم من فيلم البحث عن فضيحة-1973)
 

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


 *(عطارد فى السّرطان مُقابلة بلوتو فى الجدى - غربيّاً-تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد فى السّرطان فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع بلوتو فى الجدى، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة و 56 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

عطارد يرمز للقدرات المنطقية والكلاميّة مع مواجهته لكوكب بلوتو والذى يرمز للغوامض وما وراء السطور يجعل من قدرتك على فهم مقصد زوجتك فى المنزل أو زميلك فى العمل من كلمة واحدة أو بتحليل لغة الجسد بتفسير منطقى صائب  ، من جانب سلبى فقدرتك الذهنية/عطارد على الولوج لأسرار/بلوتو زميلك من خلال تفسيرك المنطقى الناجح لمفرداته (قد) تجعله ينفر منك أو أنك تقتحم خصوصيّاته ، أو أن تقوم بتفسير لغة الجسد والعيون تفسيراً خاطئاً فتوقع نفسك بمشاكل ،ملامح خشنة لشخص كمحمود المليجى أو فريد شوقى لا تعنى بالضرورة شخصاً غليظاً بل رُبّما طيبة مخلوطة بالجديّة فى العمل ، وملامح بريئة لاتعنى بالضرورة سذاجة بل رُبّما نصاحة مخفيّة ، قراءتك/عطارد لحركة عصبيّة لا إرادية من مديرك قد تُسعفك بمعرفة نواياه السريّة/بلوتو مُسَبّقاً شرط تمييزك الصحيح بين إبتسامة صفراء وأخرى بريئة ، فغمزة عين غيرمقصودة من آنسة لطيفة لا تعنى بالضرورة أنها وقعت فى شباك هَوَاك ، لذا وَجَب الحَذَر من مصير جُورج سيدهم بفيلم البحث عن فضيحة.
 
من جانب إيجابى فهذا الإقتران مفيد لكشف زميل ماكر يُضمر لك الغيرة أو إنقاذ عروسة من مصير ميرفت أمين بفيلم الأنثى والذئاب أو فاتن حمامة بفيلم الزوجة العذراء بملاحظة تفاصيل صغيرة ، إعادة إكتشاف نفسك من خلال تفكير منطقى /عطارد لتكتشف سرّ/بلوتو إصرارك على التدخين أو سرعتك فى القيادة أو خوفك من السباحة ، بمشيئة الله تَعَالى.
 
*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الماس لايُخدش مهما صادف من تجريح، مقاوم للحرارة والضغط وأنت لاتبدو مختلفاً عن تلك الصفات،تحلّ بالصلابة  فى مواجهة مُناقشات مُستفزّة واردة.


برج الثور:  الصدقات فى الخفاء والنصائح بطلف والإنجازات دون ضجّة من غير كلام ، هذا سبب تشبّث الناس بك وحُبّهم لك، يوم مناسب لمُساعدة مُحتاج.


برج الجوزاء: مهما كان العمل الذى تؤدّيه يبدو بسيطاً فاحرص على فحصه مرتيْن بنفسك ، ربّما وجدت عيباً عند فحصك للمرة الثالثة، درهم وقاية.

برج السّرطان: قم بتوضيح مايُزعجك من زميلك بالعمل أو زوجتك/زوجك بالمنزل بوضوح وأسلوب لطيف ، بدلاً عن غضب وألفاظ لاتُنسى بسهولة.

برج الأسد: تقدرعلى قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، خصوصاً أمام المشتروات الباهظة أو التنزّه بأماكن غير لائقة بك أو بأسرتك.

برج العذراء: المثل الإنجليزى يقول عندما تبدأ الأمور فى الضّيق تبدأ بالتوازى فى الإنفراج ، أوعربيّاً، ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها ،فُرِجَتْ وكنت أظنّها لا تفرجُ.


برج الميزان: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج العقرب: لاتقبل الأمور كما تُقدّم لك، لن تتأذى إن قمت بالسؤال لماذا؟ كم؟ متى؟ قد يكون أسلوبنا الطيب مع الآخرين تشجيعاً للخطأ ، المال السّايب.

برج القوس: تعمل مثل الماكينة بذكاء ومهارة العفريت ، قم بعملك دون ضجة حتى لا تُلفت أنظار الحاسدين والمنافسين ، وما أكثرهم.

 برج الجدى: إبتعد عن الثرثرة الزّائدة فقد يستمسك أحدهم عليك خطأ كلامى أو أن تكشف عن أحد أسرارك بزلّة لسان ، خير الكلام ما قَلّ و دَلّ.
 
برج الدّلو: ترغب فى شرب كوب من المياه لتفاجأ أنّه من الجاز ،  تأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك، فالصفيح أكثر لمعاناً من الذهب.

برج الحوت: تقبل الإنتقاد المُوجّه نحوك بابتسامة وقُم بأخذ الجانب البنّاء فيه بوجه الإعتبار فأنت لست كامل الأوصاف ، وتجاهل بقيّة القصيدة طالما لم تمسّ كرامتك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟