ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

حملات مكثفة للطب البيطري بالدقهلية للقضاء على الكلاب الضالة

الأحد 16/يونيو/2019 - 10:55 م
حملات مكثفة للطب البيطري بالدقهلية للقضاء على الكلاب الضالة
Advertisements
محمد كشك
 
Advertisements
أعلن الدكتور عبد المنعم المنجي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية عن قيام لجان المديرية بحملات مكثفة لمكافحة الكلاب الضالة على مستوى المحافظة وخاصة في مدينة المنصورة.

جاء ذلك عقب ظهور أحد الكلاب الضالة المفترسة في محيط منطقة الجلاء والشيخ حسانين وسكة سندوب وقامت إحدى اللجان باصطياده وإعدامه، كما قامت باعدام 80 كلب ضال،كما قامت بعمل تمشيط لمنطقة الجلاء والشيخ حسانين والعسيوى وشارع السلخانة.

وأضاف المنجي أن حملات مكافحة الكلاب الضالة مستمرة على مستوى جميع الإدارات البيطرية بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية،وأن فريق التقصي البيطري مستمر فى عمله فى أنحاء المحافظة حتى الاطمئنان على عدم وجود كلاب ضالة تهدد حياة المواطنين.

وأوضح وكيل وزارة الطب البيطري أن المديرية قامت بحملة توعية إرشادية لأهالي منطقة الجلاء والشيخ حسانين ضد مرض السعار،بالاضافة الي توعية المواطنين بالإجراءات الواجب اتخاذها في حالة الإصابة بعضة كلب،وضرورة غسل مكان الإصابة بالماء والصابون جيدا فور الإصابة والتوجه لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية المطلوبة.

كما ناشدت مديرية الطب البيطري المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى كلاب ضالة أو حيوانات مفترسة بالشوارع علي الأرقام 0502202628 و0502203151 و0502203150.

وأكد مدير مديرية الطب البيطري على متابعة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية للامر أولا بأول وقال إن المحافظ شدد على ضرورة المتابعة المستمرة للمناطق المختلفة حتى التأكد من التخلص نهائيا من الكلاب الضالة واعدامها في مختلف الانحاء.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال