ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكي الأحد 16/6/2019..إمْتِصَاص الصّدْمَة!

الأحد 16/يونيو/2019 - 09:56 ص
الطالع الفلكي الأحد 16/6/2019..إمْتِصَاص الصّدْمَة!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 21 مايو – 21 يونيو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من  15 يونيو - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الثّريّا من 7 يونيو - 19 يونيو.

اليوم 8 بَؤونَة قبطى، 16 حُزَيْرَان رُومى،  12 شوّال ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (خيانة ،إخص عليك ياصديق العمر)-يا جدع دنتا بتمسّل إن إنتا العريس أدّام جَمَلات بس،إنتا جعان والا إيه؟(سمير غانم من مسرحية المُتزوجون-1978)
 

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المشترى فى القوس تربيع نبتون فى الحُوت - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
المشترى تربيع نبتون نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الخامسة و21 دقيقة عصراً  بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا التربيع (قد) يتسبب فى تصوّرات وأحلام/نبتون بشأن حبيب/ة أو مشروع تجارى/المُشترى وتكون تلك الآمال المُعلقة على هذا الحبيب المزعوم مرتفعة لكنها كاذبة لنقع على ذقوننا كنماذج نور الشريف بفيلم شوارع من نار أو ميرفت أمين بفيلم الأنثى والذئاب ، نصيحة هذا التربيع أن تبتعد تماماً عن إضفاء المثالية على حبيب مفترض فكلنا بشر ، تبتعد عن مشاريع الإثراء السريع مهما بدت سهلة وتصوّرت أنها ستحل مشاكلك ، الإبتعاد عن ألعاب المقامرة بكافة صورها والمُكيفات التى تخرجك عن عالم الواقع ، إن حدث وتحطمت على أرض الواقع صورة مثالية صنعتها لحبيب أو مشروع فى أحلامك فالنصيحة بأن تتمالك نفسك وتمتص الصدمة وتستجمع قواك لتقف على قدميْك من جديد و بسرعة ، الجانب الإيجابى لها التربيع يكمن فى إستثمارك لفانتازيا وخيال خصب تمتلكه لتوظفه فى رواية أدبية أو فيلم سينمائى/نبتون لتحصد منه أرباح وثروة/ المُشترى ، إن كنت هذا الفنان.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تعلّمك لغة جديدة أو حرفة تهواها أثناء وقت الفراغ له مردود مُثمر على مهنتك  بمشيئة الله تَعَالى ، رغم أن المكاسب قد تكون بعيدة الأجل.

برج الثور: قد تقوم بنشاط إجتماعى مُميّز للصلح بين متخاصمين من أفراد العائلة، وقد تكون أنت نفسك أحد المتخاصمين، الصّلح خير.

برج الجوزاء: إبتعد عن الشطط فى عواطفك ،كما أنّ مشاعر الغيرة تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.

برج السّرطان: ضع أموالك بين ضلوعك إن أمكنك، ،لاتضع بيضك كله فى سلة واحدة ثم تشتكى الكوابيس.

برج الأسد: أنت لاتسمح بدفعك لأداء خدمة عن طريق إحراجك، من المفيد تعريف الآخرين بالحدود الفاصلة من وقتٍ لآخر،ثم تقديم الخدمة المطلوبة عن طيب خاطر.

برج العذراء: يوم عمل بإمكانك جعله أكثر إشراقاً أو أكثر بؤساً، هذا يتوقف على النظّارة التى ترتيها على عينيْك، قم بارتداء النظّارة الورديّة ولو من باب التغيير.

برج الميزان: من وقتٍ لآخر قد يكون عليك إنجازالأعمال بنفسك بدلاًعن تكليف الآخرين بها،هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد بعيداً عن أخطاء الآخرين.

برج العقرب: إسترجاع الخبرات السابقة بسرعة خاطفة وتذكر الدروس المستفادة من الماضى مفيد عند وجود مشكلة تُعرَض عليك ، لاتقع فى الخطأ مرتين.

برج القوس: التأخير فى تنفيذ رغباتك قد يكون إنقاذاً لك من ورطة أو خسارة فادحة ، لتتذكر صدق المثل كل تأخيرة وفيها خِيرَة.

برج الجدي: اللى يسأل مَيْتُوهْش، مثل شائع يعنى أن تستفهم إن شعرت بمشكلة فى عملك،لاعيب فى السؤال بدلاً عن المُكابرة والتظاهر بالمعرفة ثم إرتكاب الأخطاء.
 
برج الدّلو: التقدّم البطئ لكن بثبات وإتزان أفضل من التقدّم بسرعة ثم الإنهيار المفاجئ ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

برج الحوت: تركيزك على جودة العمل بإتقان الكيْف وليس الكمّ أفضل طريقة للتحصّل على مكاسبك فى العمل ، لهذا يُعطون ثمناً باهظاً لسُمعة المحل.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
ليفربول
1
x
00:00
1
إشبيلية