ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة الأزهر يشارك في مناقشة مشروعات تخرّج طلاب كلية الإعلام

السبت 15/يونيو/2019 - 02:01 م
رئيس جامعة الأزهر يشارك في مناقشة مشروعات تخرّج طلاب كلية الإعلام
الدكتور محمد المحرصاوي - رئيس جامعة الأزهر
Advertisements
محمود الجلاد
 
Advertisements
شارك  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم السبت في فعاليات مناقشة مشاريع التخرج لطلاب السنة النهائية بكلية الإعلام، برفقة الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام، والدكتور محمود الصاوي، وكيل الكلية، واللواء أيمن الدرديري، مدير أمن الجامعة، وبحضور كوكبة من الإعلاميين وأساتذة الإعلام بالجامعات المصرية، وأساتذة الكلية.

وقال رئيس الجامعة إن حرصه على المشاركة في فاعلية اليوم تأتي من منطلق تأكيده الدائم على أنه لا يتعامل مع الطلاب معاملة أستاذ وطالب، وإنما معاملة الأب لأبنائه، مشددا على أن أي نجاح يحققه الطلاب هو نجاح شخصي له، وأن إدارة الجامعة تضع نصب عينيها مصلحة الطلاب والطالبات في جميع قراراتها.

وقال انه في غاية السعادة والاعتزاز بما لمسه اليوم من وعي وتطور في نماذج مشروعات التخرج التي شاهدها اليوم، والتي قدمها طلاب الفرقة الرابعة بالكلية بأقسامها الثلاثة (الصحافة، الإذاعة والتليفزيون، والعلاقات العامة) هذا العام، الأمر الذي يمهد لتخريج إعلامي أزهري واعي بقضايا وطنه، ويسعى لأن يكون لبنة إيجابية في بناء مصرنا الحبيبة على أسس متينة وقويمة. 

وأوضح خلال حضوره مناقشة أحد مشروعات التخرج بقسم الصحافة والنشر- أن الإعلام الحقيقي هو الذي يكون مرآة للمجتمع، ينقل الواقع دون افتعال وتزييف لأغراض خبيثة، مثل ما نرى كثيرًا على مواقع التدمير الاجتماعي "التواصل الاجتماعي"، من خلال بعض الصفحات الخبيثة التي تدعي الحيادية والنزاهة.

وتابع "المحرصاوي" أن الإعلامي الحقيقي هو الذي يمارس دوره في بناء الوعي بالحقيقة والنقد البنّاء والإيجابي، وليس بالنقد السلبي الذي يتصيد الهفوات ويعمل على تضخيمها بالكذب والتضليل من أجل أن يشيع الأخبار المغلوطة، بهدف إثارة الفرقة والفتنة بين أفراد المجتمع لخدمة أجندات خاصة تعمل ضد استقرار الوطن وأمنه.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال