Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعادة بين طلاب الثانوية العامة بقنا لسهولة "الاستاتيكا"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أعرب طلاب القسم العلمي رياضيات، بالشهادة الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم السبت، عن سعادتهم لسهولة امتحان مادة الاستاتيكا، مؤكدين أن الامتحان جاء سهل للغاية.

وقال محمد رجب، طالب بالقسم العلمي رياضيات، إن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، إلا أن هناك بعض النقاط الغامضة التي لم نستوعبها، مشيرا إلى أن النتيجة الإجمالية جيدة، وسط تشديد الرقابة على اللجان.

وأعرب عبدالنعيم رفاعي، عن سعادته بورود الامتحان من المقرر الدراسي، وفي مستوى الطالب المتوسط، لافتا إلى أن الوقت لم يسعف من أجل المراجعة، مشيرا إلى أنه يجب وضع وقت أطول من أجل إنهاء عملية المراجعة على الإجابات.

و صرح الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن عدد طلاب الثانوية العامة بقنا ١٨ ألف و١١٢ طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات داخل ٤٨ لجنة بمختلف مراكز المحافظة، وأن هناك حالة من الهدوء والاستقرار في جميع اللجان.

وقال مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، إنه تم التشديد على كافة اللجان الامتحانية الخاصة بالشهادة الثانوية والتي انطلقت منذ قليل.

وأكد أنه لا يتم التدخل في سير الامتحانات إلا بناء على استدعاء من رئيس اللجنة حال وجود ثمة أزمات، مشددًا على استنفار الجهود واليقظة التامة للضباط والقوات، أمام اللجان الامتحانية، وعدم تواجد أي شخص بالقرب من اللجنة دون صفة.

كما شدد على عدم السماح بالتجمعات للأهالي خارج اللجان، ووجه إدارة الحماية المدنية بتمشيط محيط جميع اللجان وفحصها يوميا فحص دقيق.
Advertisements