ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

151 ضحية.. حفل زفاف يتحول لـ"مأتم" بعد تناول المعازيم لـ"الترمس" بأسيوط

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:03 م
151 ضحية.. حفل زفاف يتحول لـمأتم بعد تناول المعازيم لـالترمس بأسيوط
أرشيفية
Advertisements
سحر فاروق الحمداني
 
Advertisements
لفظت طفلة أنفاسها الأخيرة بمستشفى ديروط المركزي، متأثرة بإصابتها بالتسمم، كما نقل نحو 150 آخرين بينهم أطفال ونساء إلى المستشفى المركزي، في حالة قيء وإعياء شديدة، حيث تناولوا جميعا "الترمس والحمص خلال حفل زفاف بقرية كوم سرقنة، دائرة مركز ديروط بأسيوط.

وتلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم خالد شحاتة، رئيس مباحث مركز ديروط، يفيد وفاة الطفلة رؤى علاء جمال، وتسمم نحو 150 أطفال ونساء ورجال، اثر تناولهم تسالي الترمس والحمص في حفل زفاف نجل السيد فتوح عبد المنجي، بقرية كوم سرقنة، دائرة المركز.

وانتقلت قوة من مباحث مركز ديروط برئاسة المقدم خالد شحاته وضمت عدد من ضباط المركز بينهم النقيب حسام فتحي، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل عشرات المصابين إلى المستشفى المركزي، في حالة إعياء شديد.

وقالت مصادر أمنية إن المستشفى بدأت في استقبال حالات التسمم في الثالثة من صباح اليوم، واستدعت عدد كبير من الأطباء والتمريض لتغطية الحالات الواردة ومحاولة إسعافها لكن الطفلة رؤى لفظت أنفاسها الأخيرة بعد نحو ساعتين من وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها بالتسمم، لافتا إلى شدة الأعراض التي ظهرت عليها فلم تستجيب لإسعاف الأطباء.

وأشارت المصادر إلى خروج نحو 40 حالة تماثلوا للشفاء، وما زال الباقيين تحت العلاج.

وزار جمال نورالدين محافظ أسيوط مستشفى ديروط المركزى لمتابعة سير علاج المرضى والوقوف على حالة المصابين والإمكانيات من محاليل وأدوية.
Advertisements
المزيد عن: حفل زفاف تسمم اسيوط
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
اليابان
0
x
01:00
4
تشيلي
بوليفيا
-
x
23:30
-
بيرو